رسميًا.. ”فيفا“ يعتمد عقوبات الاتحاد العربي بحق لاعبي الفيصلي الأردني

رسميًا.. ”فيفا“ يعتمد عقوبات الاتحاد العربي بحق لاعبي الفيصلي الأردني

المصدر: إرم نيوز

اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ العقوبات التي فرضها سابقًا الاتحاد العربي لكرة القدم بحق لاعبي وإداريي النادي الفيصلي الأردني، بالإيقاف عن ممارسة النشاط الرياضي مدة عام.

وتلقى الاتحاد الاردني لكرة القدم الأربعاء خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي يخطره بقرار لجنة الانضباط التابعة له بتطبيق العقوبات.

القرار يشمل اللاعبين: معتز ياسين وبهاء عبد الرحمن وإبراهيم دلدوم وإبراهيم الزواهرة والليبي أكرم الزوي، إلى جانب الإداري سليمان العساف الموقوف لمدة عامين.

وبحسب الخطاب، يعتبر اللاعب موقوفًا عن المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة سنة واحدة اعتبارًا من 15 أغسطس/ آب 2017 حتى 14 أغسطس 2018، ويغطي هذا الإيقاف، ضمن أشياء أخرى، كافة أنواع المباريات، بما في ذلك، المباريات المحلية والدولية والودية والمباريات الرسمية حول العالم.

وسبق للاتحاد الآسيوي أن عمّم في وقت سابق هذه العقوبات، لكنه تراجع عن ذلك بعد استئناف الفيصلي والاتحاد الأردني للقرار.

وفور تلقي الخطاب من ”فيفا“ وجّه الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد بمتابعة تفاصيل القرار وحيثياته، وعقد الأمين العام للاتحاد سيزار صوبر اجتماعًا مع نائب رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان لمناقشة خطاب ”فيفا“، والمتضمن قرار لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي وتداعياته، وتقرر تنسيق الجهود فيما يتعلق بالإجراءات التي سيتم اتخاذها وفق القنوات القانونية كافة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com