فيديوغرافيك.. 4 مشاهد سوداء في نهائي البطولة العربية
فيديوغرافيك.. 4 مشاهد سوداء في نهائي البطولة العربيةفيديوغرافيك.. 4 مشاهد سوداء في نهائي البطولة العربية

فيديوغرافيك.. 4 مشاهد سوداء في نهائي البطولة العربية

أُسدل الستار على البطولة العربية للأندية لكرة القدم بعد المباراة النهائية التي أُقيمت بين الترجي التونسي والفيصلي الأردني وفاز بها الفريق التونسي بنتيجة 3/2 في استاد الإسكندرية في مصر.

وشهد اللقاء النهائي حالة من الفوضى ومشاهد سوداء أنهت البطولة بختام مؤسف ومسيء بعد أخطاء وسلبيات بالجملة شهدتها النسخة الحالية.

وترصد شبكة "إرم نيوز" في التقرير التالي بعض المشاهد السوداء التي أفسدت نهائي البطولة العربية.. فإلى السطور القادمة:

الاعتداء على الحكم إبراهيم نورالدين
كان مشهد الاعتداء على الحكم المصري إبراهيم نورالدين الذي أدار المباراة بين الترجي والفيصلي مؤسفًا للغاية ولا يليق بنهائي البطولة العربية.

واعتدى لاعبو الفيصلي بعد الهدف الثالث للترجي الذي سجله شمس الدين الذوادي بالضرب على الحكم كما أن الحكم خرج في حراسة الشرطة وتعرض للضرب من اللاعبين.

وأكد الحكم إبراهيم نورالدين عقب اللقاء في تصريحات تلفزيونية أنه رفض إيقاف
اللعب لصالح لاعب يقوم بالتمثيل ويحاول إهدار الوقت.

وأضاف نورالدين أن اللاعب أبلغه أنه سيوقف اللعب لعلاجه وهو ما رفضه مبديًا استياءه من الاعتداء عليه بهذا الشكل الذي لا يليق بنهائي بطولة كبيرة موضحًا أن قيمة الجائزة المالية 2.5 مليون دولار أشعلت حماس اللاعبين.

خروج مدير الفيصلي عن النص
خرج سليمان العساف مدير فريق الفيصلي الأردني عن النص بعدما اعتدى بالضرب على حكم اللقاء إبراهيم نورالدين برأسه وهو أمر في غاية السوء.

وفوجئ الحكم بنطحة من مدير فريق الفيصلي ولم يتم طرده من الملعب رغم اعتدائه بالضرب على الحكم وهو أمر في غاية الغرابة.

وشهدت البطولة سلسلة من الأخطاء التحكيمية الفادحة التي ألقت بظلالها على المنافسات وسط اتهامات بمجاملة الترجي التونسي تحديدًا مع رئاسة وديع الجريء التونسي للجنة الحكام.

واعترف الخبير التحكيمي المصري أحمد الشناوي في تحليله عقب اللقاء بأن الهدف الثالث للترجي غير صحيح بالمرة ومن خطأ تحكيمي فادح.

شغب جماهيري
خرجت جماهير الفيصلي الأردني عن النص من خلال الشغب الواضح بعد اللقاء.

وحطّمت جماهير الفيصلي كراسي ستاد الإسكندرية عقب اللقاء وهاجمت حكم المباراة بشكل مؤسف، مما كاد يتسبب في كارثة خاصة مع نزول بعض الجماهير لأرض الملعب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com