النادي الأهلي المصري يفاوض 5 لاعبين من سموحة.. وأنطوي يرحل على طريقة أحمد حجازي

النادي الأهلي المصري يفاوض 5 لاعبين من سموحة.. وأنطوي يرحل على طريقة أحمد حجازي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

قرر نادي مصر للمقاصة التعاقد مع جون أنطوي، مهاجم الفريق المعار من صفوف النادي الأهلي، بشكل نهائي بعد تسديد 600 ألف دولار لإدارة القلعة الحمراء.

ويوجد بند في عقد إعارة أنطوي من الأهلي إلى المقاصة، يتيح للفريق الفيومي شراء اللاعب دون الرجوع للأهلي مقابل تسديد 600 ألف دولار فقط للقلعة الحمراء، كما حدث في صفقة انتقال أحمد حجازي لصفوف ويست برومتش ألبيون بعد سداد 4 ملايين يورو.

وقال محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر المقاصة، في تصريحات صباح اليوم: ”عندما وقعنا عقد استعارة أنطوي من الأهلي تم وضع بند إعارة بنية البيع، يتيح شراء اللاعب مقابل 600 ألف دولار، يتم دفعها للأهلي دون الرجوع إليه، وقررنا تفعيل البند وشراء اللاعب بشكل نهائي“.

ومن جانب آخر، أكدت إدارة نادي سموحة أن الأهلي دخل في مفاوضات مع 5 لاعبين من صفوف الفريق للتعاقد مع بعضهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال فرج عامر، رئيس سموحة، في تصريحات إذاعية، إن الأهلي والزمالك يفاوضان 5 لاعبين من فريقه في الفترة الحالية، وننتظر فقط العروض الرسمية.

وأضاف: ”حتى الآن لم يصل أي عرض رسمي من الأهلي والزمالك لضم أي لاعب من سموحة، لكن المفاوضات تتم بين القطبين واللاعبين، ولن نفرط في أي لاعب أو نوافق على رحيل أي من نجوم سموحة في الانتقالات الشتوية المقبلة، والأمر سيؤجل لنهاية الموسم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com