النادي الأهلي المصري يعلن موقفه النهائي من رحيل عبدالله السعيد إلى الدوري السعودي

النادي الأهلي المصري يعلن موقفه النهائي من رحيل عبدالله السعيد إلى الدوري السعودي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب موقفه النهائي من العرض الذي تلقاه عبدالله السعيد، لاعب وسط الفريق ومنتخب مصر، للانتقال إلى الفيصلي السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

قال مصدر داخل الأهلي في تصريحات صحفية: ”الخطيب أجرى اتصالًا هاتفيًا بسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي، وطلب منه رفض العرض المقدم من نادي الفيصلي السعودي لضم السعيد“.

وأضاف: ”كما طلب الخطيب من عبدالحفيظ إبلاغ اللاعب أن ملف رحيله من الأهلي مغلق تمامًا، حتى الاعتزال، وسيتم تجديد تعاقده مع النادي وفقًا للطلبات المالية التي يرغب فيها“.

وتابع: ”كما أكد رئيس النادي لمدير الكرة في الأهلي أن العناصر الرئيسة في الفريق، مثل عبدالله السعيد لن يتم الاستغناء عنها مهما كان المقابل المادي المعروض، بسبب الرغبة في التتويج ببطولة أفريقيا المقبلة، والعودة إلى كأس العالم للأندية بعد الغياب منذ عام 2013“.

وأردف: ”كما كلف عبدالحفيظ ببدء مفاوضات مع لاعبي الأهلي، لتجديد تعاقدهم خلال الفترة المقبلة لفرض حالة من الاستقرار داخل الفريق“.

يذكر أن السعيد تلقى عرضًا من الفيصلي السعودي للانضمام إلى صفوف الفريق لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مقابل 750 ألف دولار.

من جانب آخر، قررت المحكمة العسكرية في العامرية، اليوم السبت، حفظ قضية شغب مشجعي الزمالك المتهم فيها 236 شخصًا، وإخلاء سبيلهم بعد أن استمعت فيها إلى أقوال دفاع المحامين.

وكانت قوات الأمن بالإسكندرية، قد ألقت القبض على المتهمين من ألتراس زملكاوي، على خلفية أعمال عنف وشغب في ملعب برج العرب، عقب لقاء الزمالك وأهلي طرابلس الليبي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ودّع على إثرها الفارس الأبيض البطولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com