قرارات حاسمة في أول اجتماع لمجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة الخطيب

قرارات حاسمة في أول اجتماع لمجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة الخطيب

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري الجديد برئاسة محمود الخطيب، عن حزمة من القرارات الحاسمة بعد أول اجتماع رسمي له، بعد انتخابه من قِبَل الجمعية العمومية للقلعة الحمراء.

وقرر المجلس تعيين المهندس عدلي القيعي في منصب المتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة، كما تقرر تفويض محمود الخطيب، رئيس النادي، لإدارة شؤون كرة القدم، واتخاذ القرارات العاجلة دون عقد اجتماع.

ووافق المجلس على استقالة الدكتور ياسر أيوب من منصبه كمدير للإعلام بالنادي، بجانب قبول استقالة صلاح يحيى من إدارة الإعلام بفرع مدينة نصر، وقبول استقالة ياسر فتحي محامي النادي.

وقرر المجلس تشكيل المكتب التنفيذي للنادي برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، ومعه خالد الدرندلي، أمين الصندوق، وخالد مرتجي ورانيا علواني ومهند مجدي.

وأعلن المجلس تشكيل 3 لجان الأولى قانونية بقيادة المستشار محمود فهمي، وتكليفها بعقد جلسة مع اللواء شيرين شمس مدير النادي لاستلام الملفات الخاصة بقضايا النادي كافة، والثانية للإشراف على ”العضويات“ برئاسة إبراهيم الكفراوي ومعه محمد الدماطي ومحمد الجارحي، مع رفع قيمة اشتراك العضوية إلى 350 ألف جنيه، وتكليف اللجنة بإجراء مقابلات للأعضاء الجدد، والثالثة رياضية بقيادة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة السابق للإشراف على جميع العناصر الإدارية والفنية.

وقرر المجلس تعيين سامح كامل مستشاراً هندسياً للنادي خلفاً للمهندس محمد يحيى، وتكليف خالد الدرندلي أمين الصندوق بالوقوف على الموقف المالي كاملاً واتخاذ جميع القرارات التي تخص الميزانية، بجانب صرف مكافأة قدرها راتب شهر لكل العاملين بالنادي بحد أقصى 15 ألف جنيه.

حمودي يطلب الرحيل للخليج

إلى ذلك، استقر مجلس الإدارة على عودة هيثم عرابي، مدير لجنة التعاقدات والتسويق السابق بالأهلي، لمنصبه مجددًا خلال الأيام المقبلة.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”كانت هناك منافسة بين عدلي القيعي وهيثم عرابي على تولي منصب لجنة التعاقدات بالأهلي، لكن القيعي أبلغ محمود الخطيب أنه يفضل العمل في الإعلام وتولي منصب المتحدث الرسمي باسم النادي فقط، ولا يرغب في العودة لمنصب مدير لجنة التعاقدات“.

وأضاف المصدر: ”أكد القيعي لمحمود الخطيب أن عرابي هو الأفضل حاليًا لتولي المنصب، إذ حقق نجاحات كبيرة في هذا المنصب في عهد مجلس محمود طاهر، قبل أن يقدم استقالته بسبب خلافات مع إدارة النادي“.

وتابع: ”سيتولى عرابي منصب مدير لجنة التعاقدات، وسيكون هو المسؤول الوحيد عن هذا الملف بالتنسيق مع لجنة الكرة المقرر إعلان تشكيلها قريبًا برئاسة الخطيب“.

ومن جانب آخر، استقر أحمد حمودي، لاعب وسط الأهلي، على الرحيل من صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد تلقيه عدة عروض من الخليج.

وقال مصدر داخل الفريق لـ“إرم نيوز“: ”حمودي غاضب من استبعاده من تشكيل الأهلي عقب نهاية بطولة أفريقيا، واعتماد حسام البدري المدير الفني للفريق على مؤمن زكريا والنيجيري أغاي ويكون البديل الجنوب أفريقي باكا ووليد سليمان“.

وأضاف المصدر: ”حمودي يمتلك عدة عروض من السعودية والإمارات، وسيحدد النادي الذي سينتقل إليه خلال الأيام المقبلة، بعد الحصول على موافقة الإدارة بالرحيل“.

وفي إطار آخر، طلب مسؤولو التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي من حسام البدري الدفع باللاعب السوري عبدالله الشامي، مدافع الفريق، في أجزاء من بعض المباريات المقبلة، من أجل النجاح في تسويق اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف مصدر داخل الأهلي، أنه ليس من المنطقي تسويق اللاعب محليًا في الوقت الذي لم يشارك فيه ولو لدقيقة واحدة مع الفريق منذ التعاقد معه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com