مصر.. أزمة بين حارس النادي الأهلي وحسام البدري

مصر.. أزمة بين حارس النادي الأهلي وحسام البدري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

دخل أحمد عادل عبدالمنعم، حارس مرمى النادي الأهلي المصري، في أزمة كبيرة مع حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء، وطلب أن يرحل عن صفوف الفريق في يناير.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“: ”وقع صِدام بين حسام البدري المدير الفني للأهلي وحارس المرمى أحمد عادل بسبب غضب الأخير من تجاهل الأول له بعد إصابة محمد الشناوي حارس الفريق الأساسي خلال الفترة الأخيرة“.

وأضاف المصدر: ”أحمد عادل كان قد طلب من البدري المشاركة في لقاء الأسيوطي بالدوري بعد إصابة محمد الشناوي وفقًا لسياسة التدوير التي يجريها المدير الفني داخل الفريق في الفترة الأخيرة، لكن حسام البدري رفض“.

وتابع: ”أحمد عادل يرى أنه ظُلم بعدم المشاركة في لقاء الأسيوطي في ظل إصابة الشناوي وتراجع مستوى شريف إكرامي، خاصة أنه حصل على أكثر من وعد من الجهاز الفني بالحصول على فرصة كما حدث مع محمد الشناوي عندما تدهور مستوي شريف إكرامي“.

وأردف المصدر: ”أحمد عادل وجّه كلمات غاضبة لحسام البدري وتدخل أحمد سليمان مدرب الحراس بالأهلي وطالبه بالهدوء كما هدده سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي بالتعرض لعقوبات مالية في حالة مهاجمة المدير الفني على صفحات التواصل الاجتماعي“.

واختتم: ”طلب أحمد عادل السماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة ليحصل على فرصة المشاركة أساسيًا في أي نادٍ بالدوري المصري“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة