النادي الأهلي المصري يرفض موعد “السوبر” في الإمارات

النادي الأهلي المصري يرفض موعد “السوبر” في الإمارات

رفض النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، خوض لقاء السوبر المصري في الإمارات يوم 12 يناير المقبل، بسبب عدم وجود مبدأ تكافؤ الفرص بين الفريق ومنافسه المصري البورسعيدي الطرف الثاني في اللقاء.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات صحفية عقب المران الصباحي: “الأهلي يرفض خوض لقاء المصري يوم 12 يناير القادم في ملعب هزاع بن زايد بالإمارات”.

وأضاف عبدالحفيظ: “قدمنا طلبًا لاتحاد الكرة بتأجيل مباراة السوبر أمام المصري المقرر لها 12 يناير المقبل مدة 24 ساعة لتقام يوم 13 من الشهر ذاته لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص”.

وتابع: “الأهلي سيخوض مباراته أمام الزمالك بالجولة الـ17 من الدوري يوم 8 يناير، وهو ما سيمنع الفريق من الراحة بشكل كاف قبل السوبر، خاصة أن المباراة ستقام في دولة الإمارات، ما يهدد الفريق بالإجهاد بسبب السفر”.

وأردف سيد عبدالحفيظ: “المصري سيخوض آخر مباراة له بالدوري قبل السوبر يوم 5 يناير ما يعني أن الفريق المنافس سيحصل على قدر أكبر من الراحة، وهو ما يعني الإخلال بمبدأ تكافؤ الفرص”.

ومن جانب آخر شهد مران الأهلي صباح اليوم حضور محمود الخطيب رئيس النادي واجتمع مع الجهاز الفني بقيادة حسام البدري ولاعبي الفريق قبل انطلاق المران.

وقال سيد عبدالحفيظ عن زيارة الخطيب: “أكد رئيس النادي أهمية تحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة وتقديم أداء جيد لإسعاد الجماهير”.

وأوضح أن رئيس الأهلي حرص على الشد من أزر اللاعبين وتقديم الدعم المعنوي لهم وللجهاز الفني والتأكيد على مساندة مجلس الإدارة للفريق، من أجل تحقيق الفوز بكل البطولات التي يشارك بها لإسعاد الجماهير التي تساند الفريق في كل وقت وأي مكان.

وأكد عبدالحفيظ، أن هناك جلسة ستجمعه وحسام البدري، المدير الفني، مع محمود الخطيب، رئيس النادي، خلال الأيام المقبلة للاتفاق على بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة خلال المرحلة المقبلة.