نادي النصر السعودي يدخل الصراع على هداف الدوري المصري

نادي النصر السعودي يدخل الصراع على هداف الدوري المصري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

باتت صفقة انتقال حسين الشحات، لاعب وسط نادي مصر للمقاصة وهداف الدوري المصري، حتى الآن، لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل مهددة بالفشل.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”يشعر مسؤولو النادي الأهلي بقلق شديدة من صعوبة التعاقد مع حسين الشحات بعد أن طلب حسام البدري، المدير الفني للفريق، التعاقد معه في يناير“.

وأضاف: ”تلقى الشحات عرضًا من نادي النصر السعودي للانتقال لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية بعد تألق اللاعب وتصدره قائمة هدافي الدوري المصري لهذا الموسم، رغم أنه لا يلعب في مركز المهاجم الصريح“.

وتابع المصدر: ”حسين الشحات وافق بشكل مبدئي على عرض النصر السعودي بسبب المقابل المادي الكبير الذي سيحصل عليه، فضلاً عن عدم تقديم الأهلي عرضًا رسميًا حتى الآن للتعاقد معه“.

وأكمل: ”اللاعب طلب من نادي النصر التفاوض بشكل مباشر مع إدارة مصر للمقاصة لأن عقده مع النادي ممتد حتى 2021 ولا يحق له التوقيع لأي نادٍ قبل موافقة ناديه“.

ومن جانب آخر، كشف النادي الأهلي حقيقة الأنباء التي ترددت عن وجود عرض من نادي ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع رامي ربيعة مدافع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، في تصريحات قبل مران اليوم: ”النادي الأهلي لم يصله أي عروض نهائيًا لرامي ربيعة سواء من ليفربول أو غيره ولا نفكر في هذا الأمر حاليًا، خاصة أن هناك مواجهات كثيرة في الدوري المضغوط، وليس هناك مجال سوى التفكير في الفوز بهدف الحفاظ على لقب الدوري“.

وعن الصفقات الجديدة للنادي قال: ”هناك جلسة مع المدير الفني خلال الفترة المقبلة لتحديد احتياجاته لانتقالات يناير ورؤيته الفنية، خاصة أن الشهر المقبل سيشهد مواجهة الزمالك بجانب السوبر المصري الذي سيقام بالإمارات مع فريق المصري البورسعيدي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com