مصر.. انقلاب لاعبي نادي الزمالك ضد نيبوشا.. والدكة تعلن التمرد

مصر.. انقلاب لاعبي نادي الزمالك ضد نيبوشا.. والدكة تعلن التمرد

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

بدأ عدد كبير من لاعبي نادي الزمالك المصري في الانقلاب ضد الصربي نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفريق بعد النتائج الهزيلة التي حققها الفريق في بطولة الدوري مؤخرًا خاصة الهزيمة أمام سموحة بثلاثية نظيفة.

وقال مصدر داخل الزمالك لشبكة ”إرم نيوز“: ”عدد كبير من لاعبي الزمالك يشعرون بالغضب من نيبوشا بسبب فشله في السيطرة على بعض نجوم الفريق الكبار، ووجود حالة من الظلم في اختيار التشكيلة، واستمرار لاعبين في الملعب دون مستواهم مثل باسم مرسي“.

وأضاف المصدر:“تسود حالة من الغضب الشديد بين بعض لاعبي الفريق لاستبعادهم من قائمة الفريق في مباراة أمس أمام سموحة، واتهموا المدير الفني بالظلم، كونه لا يمنحهم فرصة الظهور مع الفريق لإثبات جدارتهم بارتداء قميص الزمالك، خاصة أن عددًا كبيرًا منهم صفقات جديدة“.

وكان الثنائي أحمد كابوريا ومحمد الشامي قد اشتكيا لرئيس النادي من تجاهل نيبوشا لوجودهما، وعدم الاعتماد عليهما منذ المباراة الأولى في الدوري.

على جانب آخر يعقد رئيس الزمالك مرتضى منصور جلسة مع نيبوشا اليوم لبحث ملف طارق يحيى المدرب العام للفريق في حالة رحيله لتولى القيادة الفنية لمصر المقاصة، وهل سيوجد معه مدرب عام مصري في ظل أنه تم ترشيح كل من: محمد صلاح، ومحمد صبري، وعلاء عبدالغني، وخالد جلال، من جديد، إلا أن رئيس الزمالك رفض إجبار نيبوشا على أي شخص، خاصة أن المدرب يرغب في استقدام مساعد أجنبي ثالث وسيتم حسم الملف خلال ساعات قليلة.

من جهة أخرى، سخر فرج عامر، رئيس نادي سموحة من تصريحات مرتضى منصور، رئيس الزمالك عقب لقاء الفريقين أمس في الدوري، والتي قال فيها إن فريقه خسر من منافسه السكندري بسبب السحر.

وكتب رئيس نادى سموحة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ ”فعلًا كسبنا الزمالك بالسحر، ولكنه سحر الأداء، حيث تحوّل لاعبو سموحة إلى سحرة أثناء المباراة، تحت قيادة كبير السحرة فرانس استركا، يارب يدوم علينا سحر الأداء والانتماء ونواصل الانتصارات، وتمنياتنا الطيبة للجميع، والرياضة مكسب وخسارة، وصباح الفل على كل المصريين“.

وخسر الزمالك للمرة الأولى بمسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي، مساء أمس، بنتيجة كبيرة ومفاجئة أمام سموحة، بعد تعادل الأبيض في 3 مباريات والفوز في مباراتين ليفقد الزمالك 9 نقاط كاملة من أصل 18 نقطة حتى الآن بمسابقة الدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة