مصر.. عماد متعب يقاطع حسام البدري وصبري رحيل يتمرد

مصر.. عماد متعب يقاطع حسام البدري وصبري رحيل يتمرد

المصدر: يوسف هجرس وكريم محمد - إرم نيوز

اتخذ عماد متعب ،مهاجم النادي الأهلي المصري، خطوة جديدة في حربه الدائرة حاليًا مع حسام البدري، المدير الفني للفريق الأحمر على خلفية رفضه المشاركة في لقاء الاتحاد السكندري ببطولة الدوري العام.

وقال مصدر داخل الأهلي ،لشبكة ”إرم نيوز“: ”عماد متعب ،مهاجم الفريق، قاطع مدربه حسام البدري ،خلال التدريبات اليومية، حيث لا يتحدث معه نهائيًا ،ويتجاهل وجوده“.

وأضاف المصدر: ”العلاقة بين متعب والبدري توقفت في آخر 48 ساعة ،بعد أحداث مباراة الاتحاد، ومتعب لم يتحدث مع البدري ،أمس واليوم ،ويؤدي تدريباته فقط ،ويرحل دون الحديث مع أحد“.

وتابع ”البدري رفض الاجتماع مع اللاعب للحديث معه عن الواقعة، ويرسل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأحمد ايوب المدرب العام لتوصيل أي أمر لمهاجم الأهلي“.

ومن جانب آخر ،طلب صبري رحيل الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء في انتقالات الشتاء القادم، اعتراضًا على استمرار تجميده خارج الحسابات الفنية ،وعدم الاعتماد عليه في المواجهات الأخيرة.

ورفض رحيل الحديث بشكل مباشر مع البدري ،وتحدث مع الجهاز المعاون له، وأكد أنه أصبح في ترتيب متأخر بين لاعبي الجبهة اليسرى.

وأوضح مصدر ،داخل الجهاز الفني أن اللاعب أكد أنه لن يقبل أن يكون في مؤخرة ترتيب لاعبي الجبهة اليسرى ،خلف علي معلول وحسين السيد وأيمن أشرف ،مؤكدًا أنه يمتلك أكثر من عرض محلي للرحيل ،في يناير حتى لو على سبيل الإعارة.

وقرر رحيل الصدام مع البدري ،بعد مباراة النجم الساحلي التونسي في الـ22 من أكتوبر الجاري ،في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي صدمة قوية قبل مواجهة الرجاء في بطولة الدوري والنجم الساحلي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي لشبكة ”إرم نيوز“: ”تأكد غياب وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مواجهة الرجاء بعد غد الإثنين على ملعب السلام ضمن مؤجلات الجولة الثالثة للدوري الممتاز، بسبب الإصابة في القدم وهناك صعوبة في لحاقه بلقاء النجم الساحلي“.

وأضاف عبدالحفيظ: ”الفحوصات التي خضع لها اللاعب والأشعة التي أجراها أثبتت إصابته بتورم في الركبة بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الاتحاد بالدوري،
وأدى سليمان التدريبات التأهيلية في صالة الجيم، على أن يواصل غدًا الأحد، التدريبات التأهيلية“.

ومن جانب آخر، بشأن ما تردد عن تمرد صالح جمعة وانقطاعه عن تدريب اليوم قال عبدالحفيظ: ”سبب غياب صالح جمعة عن المران الصباحي هو خضوعه لفحص طبي خارج النادي وليس هناك أي تمرد من اللاعب“.

وأضاف عبدالحفيظ: ”يخضع جمعة لمران منفرد بعد ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهائه من الفحوصات الطبية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com