مصر.. هل يتعاقد النادي الأهلي مع عمرو مرعي مقابل 3 ملايين دولار؟

مصر.. هل يتعاقد النادي الأهلي مع عمرو مرعي مقابل 3 ملايين دولار؟
Soccer Football - CAF Champions League - Quarter-final - Al Ahli SC vs Etoile Sportive du Sahel - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - September 17, 2017 Al Ahli's Bader Ahmed in action with Etoile Sportive du Sahel's Amr Marei REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف النادي الأهلي المصري برئاسة محمود طاهر، موقفه من التعاقد مع عمرو مرعي، مهاجم النجم الساحلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مقابل 3 ملايين دولار، كما صرح وكيل أعماله.

وكان شادي الهادي، وكيل أعمال مرعي، قد أكد أن أي نادٍ يرغب في التعاقد مع موكله، عليه دفع مبلغ 3 ملايين دولار للنجم الساحلي التونسي.

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء لشبكة ”إرم نيوز“: ”نعم هناك رغبة من الأهلي للتعاقد مع اللاعب لتدعيم خط هجوم الفريق في يناير المقبل قبل انطلاق بطولة أفريقيا الموسم المقبل“.

وأضاف المصدر ”مرعي مهاجم جيد وسيفيد الأهلي لكن المبلغ المطلوب مبالغ فيه جدًا، هل يعقل أن يدفع الأهلي 3 ملايين دولار للتعاقد مع لاعب مصري؟“.

وتابع ”إدارة الأهلي ستلغي فكرة التعاقد مع عمرو؛ حال تمسك النجم الساحلي بهذا المبلغ، وسيتم البحث عن مهاجم أفريقي سوبر؛ حال رحيل علي معلول في يناير للاحتراف في أوروبا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com