رسميًّا.. تحديد مكان مباراة سوريا وأستراليا‎ في ملحق الصعود للمونديال
رسميًّا.. تحديد مكان مباراة سوريا وأستراليا‎ في ملحق الصعود للمونديالرسميًّا.. تحديد مكان مباراة سوريا وأستراليا‎ في ملحق الصعود للمونديال

رسميًّا.. تحديد مكان مباراة سوريا وأستراليا‎ في ملحق الصعود للمونديال

أعلن صلاح رمضان، رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، أن ماليزيا ستستضيف ذهاب الملحق الآسيوي المؤهل إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا بين منتخب بلاده وأستراليا المقررة في 5 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وقال رمضان في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية: "اختارت القيادة الرياضية في سوريا ماليزيا مكاناً لمواجهتنا مع أستراليا في الملحق الآسيوي"، ولك بعد تصريحات اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام في سوريا، والذي أكد أن "الاتحاد الرياضي العام سيختار مكان إقامة المباراة بعد استشارة القيادات المعنية".

وكانت سوريا اختارت ماليزيا أرضاً بديلة لها في الدور الثالث الحاسم من تصفيات المونديال، لعدم تمكنها من لعب مبارياتها البيتية على أرضها بسبب الوضع الأمني السائد في البلاد.

وبلغت سوريا الملحق الآسيوي بعد حلولها ثالثة في المجموعة الأولى في الدور الثالث خلف إيران وكوريا الجنوبية، حيث ستقام مباراة الذهاب 5 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وتقام مباراة العودة يوم 10 من نفس الشهر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com