أزمة تواجه المنتخب العماني قبل مواجهة بوتان

أزمة تواجه المنتخب العماني قبل مواجهة بوتان

المصدر: متابعات - إرم نيوز

شدد الاتحاد العماني لكرة القدم على صعوبة تأمين مواجهة ودية قبل لقاء المنتخبن العماني ونظيره بوتان المقررة نهاية مارس، ضمن تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة للنهائيات الآسيوية بالإمارات، والتي تضم إلى جوار عمان، منتخبات فلسطين وبوتان والمالديف.

وقال مصدر بالاتحاد العماني لكرة القدم، إن المنتخب سيعتمد على التدريبات المقررة في إطار معسكرين تدريبيين داخليين قبل موعد أولى المواجهات، بحسب ما ذكره موقع ”لعبتنا“.

ويراجع المدرب الهولندي بيم فيربك مجموعة من الأسماء قبل إعلان قائمة نهائية للدخول في معسكر أول له في الـ 5 من مارس المقبل، إذ من المقرر ان يتم الإعلان عن هذه القائمة في نهاية فبراير الجاري، وتعد هذه القائمة نتاج متابعة مستمرة لمنافسات دوري المحترفين ومنافسات كأس جلالة السلطان، بالإضافة إلى منافسات البطولة العسكرية التي فاز بها المنتخب العسكري العماني أخيرا بعد استضافة مسقط لمنافسات البطولة.

وأقرت لجنة المنتخبات بالاتحاد العماني لكرة القدم خوض معسكرين يبدأ الأول في الـ5 من مارس وينتهي في الـ 9 من الشهر نفسه وينطلق الثاني في الـ 24 من مارس إلى حين موعد المواجهة المحددة في الـ 28 من الشهر نفسه.

ويعول المنتخب العماني على المدرب الهولندي فيربك في العودة به إلى الواجهة وتحقيق نتائج إيجابية بعد تراجع ملحوظ في التصنيف الدولي خلال العام الماضي، وتحديدا منذ توديع تصفيات نهائيات كأس العالم 2018، ويتوقع أن تشمل قائمة المدرب الهولندي عددا من الأسماء الواعدة التي سيسند إليها مهمة العودة بالمنتخب إلى مصاف المنافسات الدولية والخليجية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com