سلطنة عُمان.. الجمهور يدعم المنتخب العسكري أمام قطر بقوة – إرم نيوز‬‎

سلطنة عُمان.. الجمهور يدعم المنتخب العسكري أمام قطر بقوة

سلطنة عُمان.. الجمهور يدعم المنتخب العسكري أمام قطر بقوة

المصدر: إرم نيوز

دشَّن الجمهور العُماني هاشتاغًا يحمل اسم ”#منتخبنا_العسكري_نبض_واحد“ لدعم منتخب بلادهم العسكري، في المونديال المقام على أرضهم.

ونجح منتخب عُمان العسكري في التأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس العالم العسكرية بالفوز على المنتخب المصري بركلات الترجيح 4/1، فيما تأهَّل المنتخب القطري بعد فوزه على منتخب سوريا بركلات الترجيح أيضًا، وبعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي أيضًا بهدفين لكل فريق.

ويُسدل الستار، مساء اليوم السبت، على كأس العالم العسكرية التي أقيمت في سلطنة عُمان، بإقامة مباراتين الأولى بين المنتخب المصري مع نظيره السوري في الثالثة عصرًا، لتحديد المركزين الثالث والرابع، بينما تقام المباراة النهائية بين منتخبي عُمان وقطر، في الخامسة مساء.

ومن المرجح أن يعتمد المنتخب العُماني على تشكيلة تتكون من: فايز الرشيدي لحراسة المرمى، ومحمد المسلمي ونادر عوض في قلب الدفاع، وسعد سهيل مدافعًا أيمن وباسل الرواحي مدافعًا أيسر، وحارب السعدي ويسن الشيادي في ارتكاز وسط الميدان وقاسم سعيد يسارًا وجميل اليحمدي يمينًا، ومحمد تقي أو محسن جوهر وفي الهجوم عبد العزيز المقبالي.

ويمتلك المنتخب العُماني العديد من الأوراق المؤثرة بمقعد البدلاء مثل: سعود الفارسي والعبد النوفلي وسعيد عبيد ومحمد المعشري.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com