زيادة عدد اللاعبين في قوائم الأندية الكويتية – إرم نيوز‬‎

زيادة عدد اللاعبين في قوائم الأندية الكويتية

زيادة عدد اللاعبين في قوائم الأندية الكويتية

المصدر: إرم نيوز

أعلن عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات، الدكتور حامد الشيباني، اعتماد مجلس إدارة الاتحاد للمقترحات التي تقدم بها مؤخرًا بإجراء تغييرات على لائحة المسابقات.

وتتمثل هذه التغييرات بقيد 20 لاعبًا في قائمة كل فريق في جميع الاستحقاقات المقبلة، بدلًا من 18 لاعبًا، على أن يتواجد اللاعبون الاحتياطيون على مقاعد البدلاء، لإتاحة الفرصة للمدربين للاختيار بين أكبر عدد من اللاعبين في المراكز المتعددة، كما أن القرار يتيح الفرصة للاعبين بالتواجد مع فرقهم.

كما أعلن الشيباني عودة المنسقين الإعلاميين للتواجد مع أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية على مقاعد البدلاء، نظرًا لأهمية الدور الذي يلعبونه مع فرقهم.

وأشاد الشيباني بدورة المنسق الإعلامي التي ستنظمها اللجنة الإعلامية بالاتحاد خلال الفترة من الأحد وحتى الثلاثاء المقبلين باستاد جابر الأحمد الدولي، مطالبًا المنسقين الإعلاميين في الأندية الرياضية، وكذلك ممن يعملون بوسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة حضور الدورة.

وشدد الشيباني على أهمية دورة المنسق الإعلامي، إذ تصقل خبرات المنسقين الإعلاميين، وتمنحهم شهادات معتمدة، لا سيما أن الاتحاد الكويتي لكرة القدم لن يقبل بتواجد المنسقين الإعلاميين بمقاعد البدلاء ممن لم يحصلوا على الشهادة الخاصة بهذه الدورة.

واختتم الشيباني تصريحه مؤكدًا أن دورة المنسق الإعلامي تأتي وفقًا للنهج التطويري الذي يتبعه الاتحاد الكويتي للنهوض والارتقاء بالكرة، والوصول بها إلى أقصى المراتب من خلال الدورات التدريبية لإعداد وتأهيل الكفاءات المحلية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com