الاتحاد الكويتي لكرة القدم يعتمد تشكيل لجنتي الانضباط والاستئناف – إرم نيوز‬‎

الاتحاد الكويتي لكرة القدم يعتمد تشكيل لجنتي الانضباط والاستئناف

الاتحاد الكويتي لكرة القدم يعتمد تشكيل لجنتي الانضباط والاستئناف

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

اعتمدت الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد الكويتي لكرة القدم بالإجماع تشكيل لجنتي الانضباط والاستئناف ورفضت توصية نادي العربي بشأن إلغاء هذا البند من جدول الأعمال.

وكان مندوب العربي قد طالب بإلغاء بند تشكيل لجنتي الانضباط والاستئناف من جدول أعمال الجمعية غير العادية وذلك بعد أقل من 24 ساعة على أزمة النادي مع الاتحاد بشأن قيد اللاعبين حمود ملفي وإبراهيم العتيبي المرتبطين بنادي الجهراء.

وقيد العربي اللاعبين في كشوفاته بعد إلغاء إيقافهما – تم شطبهما الموسم الماضي لاعتدائهما بالضرب على الحكم الدولي فهد السهيل في لقاء دور الثمانية لكأس ولي العهد أمام خيطان وتم تخفيف العقوبة للإيقاف – في صفقة انتقال حر دون الرجوع للجهراء والاتحاد وافق على القيد قبل أن يتراجع في قراره.

وانعقدت الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد الكويتي للعبة يوم الخميس في مقر الاتحاد بحضور رئيس الاتحاد فواز الحساوي ونائبه سعد الحوطي وأمين عام الاتحاد الدكتور محمد خليل وممثلي 12 ناديا.

وحضر مندوبي أندية العربي وخيطان وبرقان والشباب والسالمية وكاظمة واليرموك والنصر والتضامن والجهراء والساحل والصليبيخات.

وتم خلال الجمعية اعتماد النظام الأساس الأنموذجي الموحد، باستثناء المادة السادسة المتعلقة بقبول عضوية الأندية في الاتحاد، وتم التوصية بتغييرها من المشاركة في جميع المراحل السنية إلى ثلاث مراحل على الأقل ، كما تم اعتماد تشكيل لجنتي الانضباط والاستئناف، إضافة إلى مكتب تدقيق لحسابات الاتحاد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com