تعرّض الشيخ طلال الفهد لوعكة صحية مفاجئة

تعرّض الشيخ طلال الفهد لوعكة صحية مفاجئة

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

تعرض الشيخ طلال الفهد الرئيس السابق للجنة الأولمبية الكويتية والاتحاد المحلي لكرة القدم لوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها للمستشفى على عجل.

وأفادت مصادر صحفية كويتية بأن الفهد سافر إلى لندن يوم الخميس للعلاج من الألم الذي ألم به بشكل مفاجئ.

وتردد أن الفهد قد شعر بآلام شديدة في كليته، ونصحه الأطباء بإجراء الفحوص الطبية اللازمة، وسافر إلى لندن لمتابعة حالته، بينما قالت مصادر أخرى أنه يعاني من ورم بالكبد.

والفهد البالغ عمره 47 عامًا كان رئيسًا للجنة الأولمبية الكويتية والاتحاد الكويتي لكرة القدم قبل قرار حلهما في أغسطس الماضي ما أسفر عن إيقاف الرياضية الكويتية دوليًا وعدم مشاركتها في أولمبياد ريو دي جانيرو.

ووصف الشيخ الفهد هذا القرار في حينه بالمتعسف والمجحف ”مكافأة للمتورط الحقيقي في الأزمة وهو وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الشيخ سلمان الحمود الصباح ونائبه سليمان العدساني“.

وكان قرار الحل وفق بيان للهيئة استند إلى ”مخالفات مالية جسيمة تم تحريرها على كل من اللجنة الأولمبية الكويتية واتحاد كرة القدم.

وكان الفهد لاعبًا في فريق شباب نادي القادسية مطلع ثمانينات القرن الماضي كما مثل منتخب شباب الكويت في تصفيات كأس آسيا 1984.

وترأس نادي القادسية سنوات طويلة اعتبرها البعض العصر الذهبي للنادي حيث حقق معه عدت بطولات في كرة القدم، وفي جميع الألعاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com