اليوم.. 3 مباريات في انطلاق الجولة الرابعة من الدوري العراقي

اليوم.. 3 مباريات في انطلاق الجولة الرابعة من الدوري العراقي

المصدر: جبار الربيعي – إرم نيوز

بعد فترة توقف دامت 21 يومًا، خاض خلالها المنتخب العراقي الأول مباراتين في إطار تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا أمام اليابان ثم تايلاند، وأُقيمت خلالها 3 جولات ضمن منافسات الدوري العراقي الممتاز، تعود عجلة المسابقة المحلية من جديد بمباريات الجولة الرابعة.

وقال مدير لجنة المسابقات في الاتحاد، شهاب أحمد، لـ“إرم نيوز“، إن ”الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز ستنطلق اليوم بإقامة 3 مباريات على ملاعب المحافظات، وتأجيل مباراة الطلبة والقوة الجوية، بسبب مشاركة الأخير بمباراة إياب نصف نهائي كاس الاتحاد الآسيوي أمام العهد اللبناني في بيروت، يوم الثلاثاء المقبل“.

وأضاف: ”نادي أربيل سيضيف على ملعبه نظيره الكهرباء، ويلتقي النادي البحري مع ضيفه نادي الحسين في ملعبه بالبصرة، فيما يضيف نفط الجنوب نادي زاخو على ملعبه في محافظة البصرة“.

وأشار إلى أن ”الأحد سيشهد إقامة مباراة نادي الزوراء وضيفه نادي كربلاء على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد، وسيلعب في محافظة المثنى نادي السماوة مع ضيفه الميناء البصري، ويحل النجف ضيفاً على نفط ميسان على ملعب الميمونة، ويضيف نفط الوسط فريق الكرخ بنفس اليوم في النجف“.

ويحتل نادي أمانة بغداد جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط، ويأتي بعده نفط الوسط والطلبة بالمركز الثاني برصيد 7 نقاط، والميناء البصري بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com