إحصاءات بروا نوري تحفّز المنتخب العراقي للتعجيل بضمه

إحصاءات بروا نوري تحفّز المنتخب العراقي للتعجيل بضمه

المصدر: إرم نيوز - متابعات

بات اوسترسوند السويدي بروا نوري على أعتاب الدفاع عن ألوان المنتخب العراقي في الفترة القادمة, بعد موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ على ذلك، بعدما لعب سابقًا مع المنتخبات السويدية.

وبحسب صفحة اللاعبين العراقيين المحترفين على ”فيسبوك“، فقد خاض نوري مع فريقه 23 مباراة في الدوري و3 في الكأس بمجموع دقائق وصل الى 2292 دقيقة واضعًا نفسه كثاني أكثر اللاعبين مشاركة مع الفريق، حيث غاب عن مباراة واحدة في الدوري بسبب الحرمان (لتراكم البطاقات الصفراء) كما وغاب عن افتتاحية مباريات الكأس بعد أن أراحه مدرب الفريق لعدم أهمية اللقاء.

وسجل نوري مع فريقه 4 أهداف وصنع 3، وتسلم شارة القيادة (منذ بداية اللقاء) لـ6 مباريات، 4 منها كانت متتالية، فيما حمل الشارة في الشوط الثاني في مباراتين.

ويحتل فريقه اوسترسوند المركز الـ11 من بين 16 فريقًا في الدوري برصيد 33 نقطة من 9 انتصارات و6 تعادلات فيما تلقى الفريق 10 هزائم.

وينتهي عقد اللاعب مع فريقه السويدي نهاية العام الحالي ليكون متاحًا بالمجان لفرق المقدمة أو فريق آخر يمكّنه من اللعب في مستويات أعلى، خصوصًا أن الدولي العراقي تمكن من تدوين اسمه في لائحة أفضل لاعبي الدوري في مركز عمق الوسط نظرًا للأرقام التي قدمها طوال الموسم على مستوى التسجيل وصناعة الفرص أو التمرير.

وزادت الإحصائيات المميزة للاعب من رغبة الجماهير العراقية في الاستفادة من خدماته خلال الفترة القادمة، ولا سيما في مشوار تصفيات كأس العالم، بعد خسارة ”أسود الرافدين“ في الجولات الثلاثة الأولى من الدور الحاسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com