المنتخب العراقي ينهي أزمة لاعبه المغترب بروا نوري (صور)

المنتخب العراقي ينهي أزمة لاعبه المغترب بروا نوري (صور)

المصدر: متابعات - إرم نيوز

وصل اللاعب العراقي المغترب بروا نوري، والذي يلعب في الدوري السويدي، إلى بغداد، يوم الاثنين، من أجل إكمال إجراءات حصوله على جواز سفر عراقي ثم الانضمام الى صفوف منتخب بلاده.

وكان وزير الشباب والرياضة العراقي، عبدالحسين عبطان، قال إنه تمَّ الاتصال باللاعب المحترف في صفوف فريق أوستر سوند السويدي، من أجل الحضور إلى العاصمة بغداد لاستلام جواز سفره العراقي بعد إنجازه من مديرية الجنسية والجوازات في وزارة الداخلية العراقية، استنادًا إلى موافقة مجلس الوزراء على منحه الجواز بناءً على طلب تقدّم به اتحاد الكرة عن طريق وزارة الشباب والرياضة.

وقدّم عبطان عبر منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ شكره إلى وكيل وزارة الداخلية د.عقيل الخزعلي واللواء مهدي مدير عام الجنسية والجوازات على سرعة إنجاز جواز السفرالعراقي للاعب بروا نوري حتى يتمكن من المشاركة مع المنتخب الوطني في التصفيات الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وأوضح عبطان أن الحكومة العراقية داعمة لقطاعي الشباب والرياضة وتقدِّم جميع التسهيلات الممكنة، حتى تتمكن منتخباتنا الوطنية وفرقنا الرياضة من تحقيق النتائج الإيجابية والوقوف فوق منصات التتويج ورفع اسم العراق عاليًا في المحافل الدولية.

n n1 n3

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة