فتاة تقتحم مباراة نجوم العالم في لبنان لتحية روبرتو كارلوس

فتاة تقتحم مباراة نجوم العالم في لبنان لتحية روبرتو كارلوس
Former Brazilian soccer player Roberto Carlos greets a fan that ran onto the field during a friendly soccer match between International and Lebanese football stars in an event called the Game of Legends in Beirut, Lebanon September 10, 2016. REUTERS/Mohamed Azakir

المصدر: متابعات - إرم نيوز

شهدت مباراة محبي منتخب البرازيل لكرة القدم، وقدامى لاعبي منتخب لبنان، شمالي العاصمة اللبنانية بيروت، مساء السبت، موقفا طريفا باقتحام فتاة أرض الملعب الذي كان يستضيف المباراة الاستعراضية التي تواجد بها نجوم عالميون معتزلون.

واستمتع أكثر من 10 آلاف شخص احتشدوا على مدرجات ملعب جونية البلدي بمشاهدة مهارات نجوم كانوا تركوا بصمات في الملاعب العالمية، وعلى رأسهم النجم السابق لمنتخب البرازيل، روبرتو كارلوس، بحسب ”سكاي نيوز عربية“.

وخلال المباراة التي انتهت بفوز نجوم العالم على الفريق اللبناني 4-3، اقتحمت شابة تحمل علم البرازيل أرض الملعب للتعبير عن إعجابها بكارلوس، الذي بادر إلى تحيتها وسط محاولة الحكم إبعادها.

ولم تعكر هذه الحادثة سير المباراة، التي سجل خلالها الفريق العالمي 4 أهداف عبر الفرنسي دافيد تريزيغيه والإنجليزي بول سكولز، في حين أحرز رضا عنتر وموسى حجيج وعباس عطوي أهداف لبنان.

ولعب لفريق النجوم العالميين، ديفيد تريزيغيه والإسباني كارليس بويول والبرازيلي روبرتو كارلوس والبرتغالي لويس فيغو والإسباني ميشيل سالغادو والحارس الألماني ينس ليمان والإيطالي ماركو ماتيراتسي والإنجليزي بول سكولز.

ومثل قدامى لبنان، رضا عنتر، الذي سبق أن احترف في ألمانيا، وموسى حجيج وجمال الحاج ومحمد قصاص وعباس عطوي والحارس زياد الصمد ووارطان غازاريان وفؤاد حجازي ومالك حسون وبول رستم وفيصل عنتر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com