فضيحة في المنتخب السوري باستبعاد 4 من لاعبيه

فضيحة في المنتخب السوري باستبعاد 4 من لاعبيه

المصدر: مسقط - إرم نيوز

قررت إدارة بعثة المنتخب السوري استبعاد الثنائي سنحاريب ملكي المحترف ضمن صفوف نادي قاسم باشا التركي وفهد اليوسف قبل المباراة المنتظرة والحاسمة أمام الياباني في التصفيات المزدوجة لكأس العال وآسيا.

ونقلت تقارير إعلامية عن المنسق الإعلامي للمنتخب السوري بشار محمد قال فيها إن إدارة المنتخب عقدت اجتماعًا استثنائيًا برئاسة فادي دباس نائب رئيس اتحاد الكرة ومدير المنتخب بحضور الجهازين الفني والإداري في مقر إقامة المنتخب في العاصمة العُمانية مسقط“.

وبناءً على التقرير الإداري والفني المتعلق بمخالفة أنظمة المنتخب من قبل كل من سنحاريب ملكي وفهد يوسف تقرر استبعادهما من بعثة المنتخب لمخالفتهما الأنظمة الانضباطية المعمول بها داخل المنتخب“.

ويأتي ذلك بعد استبعاد اللاعبين أحمد الصالح وعلاء الشبلي لنفس السبب قبل يومين.

وقال بشار محمد: ”إدارة المنتخب أمّنت للاعبين المستبعدين الأربعة متطلبات السفر اللازمة لمغادرتهم البعثة وتؤكد إدارة المنتخب أنها ستشرح للإعلام الرياضي ولجمهور المنتخب ومحبيه كل الأسباب التي أدت لهذه الإجراءات في مؤتمر صحفي فور عودة البعثة من طوكيو“.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السوري نظيره الياباني الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المزدوجة لمونديال روسيا 2018 ونهائيات أمم آسيا 2019 في الإمارات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com