الجيش يكتسح الخريطيات والسد يسقط أمام الأهلي

الجيش يكتسح الخريطيات والسد يسقط أمام الأهلي

الدوحة – استعاد الجيش نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري القطري لكرة القدم، عقب فوزه الثمين والمستحق 3/0 على ضيفه الخريطيات في افتتاح المرحلة السابعة عشر للمسابقة التي شهدت أيضًا تعادل السّد 1/1 مع ضيفه الأهلي اليوم الخميس.

وارتقى الجيش بتلك النتيجة إلى المركز الثاني مؤقتًا بعدما رفع رصيده إلى 35 نقطة، بفارق نقطة أمام لخويا، صاحب المركز الثالث، الذي يستضيف السيلية غدًا الجمعة في المرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد الخريطيات، الذي تلقّى خسارته العاشرة هذا الموسم في المسابقة والثالثة على التوالي، عند 17 نقطة في المركز الثاني عشر (الثالث من القاع).

وتقدم الجيش بهدف مبكِّر عن طريق ماجد حسن في الدَّقيقة العاشرة، فيما أضاف زميلاه محمد عبدالله مثناني وفاجنر ريبيرو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 41 و.70

وصالح الجيش بهذا الفوز جماهيره التي شعرت بخيبة أمل كبيرة عقب خسارة الفريق المفاجئة 1/0 أمام مضيفه الخور في المرحلة الماضية.

وفي مباراة أخرى، سجَّل علي أسدالله قمبر لاعب السَّد هدفًا في الوقت القاتل، ليقود فريقه للتعادل 1/1 في الوقت القاتل مع ضيفه الأهلي.

ورفع السَّد رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع، فيما ارتفع رصيد الأهلي إلى 18 نقطة في المركز الحادي عشر.

وافتتح مشعل عبدالله التسجيل للأهلي في الدقيقة 71 من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل علي أسدالله للسَّد قبل النِّهاية بدقيقتين.

وواصل السَّد بتلك النَّتيجة نتائجه المهتزَّة في المسابقة ليبتعد خطوة جديدة عن سباق المقدِّمة بعدما عجز عن الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، علمًا بأنه لم يحصد سوى انتصار واحد فقط في مبارياته الخمس الأخيرة في البطولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com