مدرب قطر: جاهزون لمواجهة كوريا في كأس آسيا تحت 23 عاما

مدرب قطر: جاهزون لمواجهة كوريا في كأس آسيا تحت 23 عاما

الدوحة – شدد الإسباني فيلكس سانشيز، لمدير الفني للمنتخب القطري، على أهمية المباراة المقررة أمام المنتخب الكوري الجنوبي، غدا الثلاثاء، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما المقامة في قطر، واصفا إياها بـ“المصيرية“.

وقال سانشيز خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد للحديث عن المباراة: ”كل مباراة تعتبر أكثر صعوبة من سابقتها وهناك مستويات عالية من الأداء لدى الفرق التي وصلت إلى هذا الدور، ونحن نخوض كل مباراة كما لو أنها مباراة نهائية نظرا لأهمية البطولة وقيمة الرهان وبالتالي فإننا جاهزون لخوض هذه المباراة بكل الأسلحة المتاحة“.

وتابع: ”نحن نشعر بالفخر والاعتزاز للوصول إلى هذه المرحلة، وسنسعى لتقديم أفضل أداء في هذه المباراة القوية التي ستعتمد على اللياقة البدنية العالية والتركيز وأظن أن فريقي جاهز من كل النواحي“.

وعن وجود بعض الإصابات في صفوف فريقه، أشار: ”أظن أن الجميع جاهزون، ولن تكون لدينا إصابات في صفوفنا وهذا أمر جيد قبل المواجهة المهمة“.

وعن قدرة هذا الجيل من اللاعبين الشبان في الذهاب بعيدا خلال السنوات المقبلة، قال: ”هناك عدد كبير من لاعبي منتخب الشباب الذي شارك في بطولة آسيا تحت 19 عاما في ميانمار وحصد اللقب، وبالتالي صار هؤلاء اللاعبون يمتلكون الخبرات ونحن الآن نخوض مرحلة جديدة وكل هذه البطولات توسع من خبراتهم وآفاقهم في المستقبل وتعطيهم هامش التطور وتطوير القدرات“.

وأتم: ”يجب أن نطوي صفحة المباراة السابقة التي خضناها، والآن سنواجه فريقا قد يكون الأقوى في البطولة، وبالتالي يجب أن نلعب بتركيز عال وثقة كبيرة ونأمل أن يكون الحضور الجماهيري كبيرا حتى يقدموا كل الدعم للاعبين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com