العراق يجتاز اليمن بثنائية في كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية

العراق يجتاز اليمن بثنائية في كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية

الدوحة – استهل منتخب العراق الأولمبي تحت 23 عاما لكرة القدم حلم التأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو التي ستقام الصيف المقبل بالفوز على نظيره اليمني 2-0 اليوم الأربعاء، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الآسيوية للمنتخبات الأولمبية المؤهلة للأولمبياد المقامة حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة.

وحصد المنتخب العراقي بهذا الفوز أول ثلاث نقاط في المجموعة التي تضم أيضا منتخبي كوريا الجنوبية وأوزبكستان اللذين سيلتقيان في وقت لاحق اليوم.

وافتتح علي فائز التسجيل لمنتخب العراق في الدقيقة 36 من ركلة جزاء، فيما أضاف علي حسني الهدف الثاني بعدها بثلاث دقائق.

وكاد المنتخب العراقي أن يضيف هدفا ثالثا في الشوط الثاني لولا إهدار لاعبه همام طارق ركلة جزاء احتسبت للفريق في الدقيقة 65.

وحصد منتخب اليابان الأولمبي لكرة القدم تحت 23 عاما أول ثلاث نقاط له إثر فوزه 1-0 على نظيره الكوري الشمالي في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية بالبطولة اليوم الأربعاء.

ويدين المنتخب الياباني بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه ناوميتشي يويدا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الخامسة.

وحصلت اليابان بذلك على أول ثلاث نقاط لها في المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبي السعودية وتايلاند اللذين سيلتقيان في وقت لاحق اليوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com