لخويا يستلهم روح مباراة السد لمواصلة صحوته في قطر

لخويا يستلهم روح مباراة السد لمواصلة صحوته في قطر

الدوحة – طلب جمال بلماضي مدرب لخويا بطل دوري نجوم قطر لكرة القدم من فريقه أن يستلهم روح الفوز الأخير على السد في مباراته المقبلة أمام الوكرة غدا الخميس، لمواصلة صحوته.

وتجاوز لخويا فترة من النتائج المخيبة مطلع الموسم هددت مستقبل المدرب الجزائري بعد الخسارة في أربع مباريات لكنه حقق الفوز في آخر جولتين.

وألحق لخويا بطل قطر في الموسمين الماضيين بالسد أول هزيمة في المسابقة الحالية بعدما تغلب عليه 4-2 في الجولة الماضية.

ويحتل لخويا المركز السادس بعد عشر جولات لكنه يبتعد بفارق 14 نقطة عن الريان المتصدر وصاحب الانطلاقة المثالية هذا الموسم.

وقال بلماضي خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء “سندخل مباراة الوكرة بنفس الحماس الذي لعبنا به أمام السد. خسرنا الكثير من النقاط بالفعل ولا مجال لفقدان المزيد.”

وأضاف بلماضي وهو يشير للوكرة صاحب المركز التاسع والذي نال اللقب لآخر مرة موسم 2000-2001 “إنه يجيد اللعب أمام الفرق الكبرى وخسر بصعوبة أمام السد والريان والجيش.”

وسيستعيد لخويا جهود المهاجم السلوفاكي فلاديمير فايس الذي سجل خمسة أهداف في الدوري بعد غيابه عن مباراة السد بسبب الإيقاف.

وقال أحمد عبد المقصود لاعب وسط لخويا “الانطلاقة الحقيقية لنا كانت أمام السد ولا مجال للتراجع أمام الوكرة خاصة بعد اكتمال الصفوف.”

وتمسك خوسيه ماوريسيو مدرب الوكرة بآماله في مواجهة بطل قطر أربع مرات في آخر خمس سنوات رغم اعترافه بتفوق لخويا حاليا.

وقال المدرب القادم من أوروجواي “لخويا هو الطرف الأقوى لكن الفوز عليه ليس مستحيلا.”

وأضاف “الرائع في فريقنا انه لا يستسلم أبدا. نحن نتدرب بشكل جيد ولدينا لاعبين ملتزمين ونحن نعرف أن فريقنا قوي جدا وعندما سيكون في حالة جيدة فإن بإمكانه أن يحصد النقاط.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع