البرتغالي فيريرا يعلن التحدي مع السد ويعد بتحقيق الألقاب

البرتغالي فيريرا يعلن التحدي مع السد ويعد بتحقيق الألقاب

الدوحة – عقد مجلس إدارة نادي السد القطري اليوم السبت مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدرب السابق للزمالك المصري، بعد الاتفاق معه على كل التفاصيل.

ويحل فيريرا مكان المغربي حسين عموتة بعد تجربة دامت ثلاثة مواسم نجح خلالها في تحقيق عديد الألقاب مع الفريق.

و عقد المؤتمر الصحفي بحضور تركي ناصر العلي المدير التنفيذي بنادي السد ومحمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة ومحمد غلام المدير الرياضي بالنادي وأحمد الانصاري المسؤول الإعلامي للنادي.

وفي بداية المؤتمر رحب تركي العلي بالمدرب البرتغالي فيريرا معتبرًا أنه من بين أبرز المدربين على الساحة ويمتلك سيرة ذاتية ناصعة، متمنيًا له التوفيق مع السد .

وأكد المدير التنفيذي للسد على أن التعاقد مع فيريرا سيكون حتى نهاية الموسم الجاري مع إمكانية التجديد.

ومن جانبه أكد محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد على أن البرتغالي فيريرا اسم كبير في عالم كرة القدم العالمية حيث أن تاريخه يعتبر حافلًا بالانجازات.

وقال: “نتمنى أن نحقق معه البطولات والأهداف التي اتفقنا عليها معًا ومثلما تعلمون فإن نادي السد هو نادي بطولات ويخطط للبقاء على القمة في جميع المسابقات، وخلال أول لقاء لي مع المدرب شعرت بطموحه الكبير في تحقيق مزيد من النجاحات وهذا شجعنا للتعاقد معه” .

وفي ذات السياق عبر فيريرا عن سعادته بالتواجد في الدوحة والتدريب في دوري نجوم قطر عبر بوابة الزعيم السد.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي: “أنا سعيد بالقدوم إلى الدوحة وخوض أول تجربة لي بمنطقة الخليج التي أتمنى أن تكون تجربة ناجحة وأحقق من خلالها نتائج متميزة وأنا أعتبر تدريب هذا الفريق بمثابة التحدي الجديد لي وأتمني أن أوفَّق في هذه المهمة وأقود النادي إلى منصات التتويج وأن يعود لمكانته كأحد أبرز المنافسين”.

وأوضح: “مسيرة السد سوف تستمر في حصد الألقاب وهذا هدفي مع الفريق وأدعو الجميع داخل النادي للتكاتف من أجل تحقيق ذلك لأننا جميعًا نعمل من أجل مصلحة واحدة وهي تحقيق مزيد من النجاحات”.

وحول إمكانية القيام بتغييرات في الفترة المقبلة على مستوى اللاعبين المحليين أو المحترفين قال: “السد نادٍ كبير ويضم لاعبين على مستوى عالي ولن نسعى للتغيير في الفترة الحالية أو ضم لاعبين جدد حتى أتعرف جيدًا على كافة اللاعبين ومن بينهم اللاعب الجزائري بغداد بونجاح والذى أعرفه جيدًا وشاهدته في الملعب في بعض المناسبات السابقة عندما لعب مع فريق النجم الساحلي التونسي”.

وأوضح: “ولكن ما يجب التأكيد عليه هو أنني لا أستطيع تقييم الفريق بشكل دقيق في الوقت الراهن ولكن مثلما قلت فإن السد يضم لاعبين شباب على مستوى عالٍ وأيضًا محترفين مميزين وسنعمل سويًا خلال هذه الفترة من أجل إحراز بعض التقدم وتطوير المستوى العام للفريق في مسابقة الدوري وبعد ذلك سيكون لكل حدث حديث”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع