موعد مباراة الأردن وأستراليا اليوم في كأس آسيا 2019
موعد مباراة الأردن وأستراليا اليوم في كأس آسيا 2019موعد مباراة الأردن وأستراليا اليوم في كأس آسيا 2019

موعد مباراة الأردن وأستراليا اليوم في كأس آسيا 2019

يواجه المنتخب الأردني، نظيره الأسترالي، مساء اليوم الأحد، في افتتاح مشوارهما بكأس آسيا 2019، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، ضمن الجولة الأولى بالمجموعة الثانية من البطولة التي تستضيفها الإمارت وتستمر حتى يوم 1 فبراير المقبل.

والمباراة هي الأولى بينهما على صعيد بطولة كأس أمم آسيا، إلا أنهما تقابلا في 4 مباريات بتصفيات مونديالي 2014 و2018.

وبالعودة لنتائج المباريات الـ4 التي جمعتهما من قبل فإن كل منهما حقق الفوز على أرضه وخسر خارجها، لتكون المحصلة هي فوز كل فريق على منافسه مرتين.

ويتسلح منتخب الأردن بالمعنويات المرتفعة، بوصفه أكثر المنتخبات العربية التي أرهقت الفريق الأسترالي، بعدما سبق له التفوق عليه مرتين خلال المواجهات الماضية، وإن كان خسر بالعدد نفسه من المباريات أمام أستراليا، لكنه أثبت في مناسبات عدة أنه قادر على صنع المفاجأة وترسيخ العقدة أمام منافس مرعب.

ويملك منتخب الأردن أسماءً قابلة للتألق في النسخة الحالية من البطولة، أبرزها موسى التعمري وإحسان حداد، وبهاء عبد الرحمن، بوجود ياسين البخيت الذي يعرف الملاعب الإماراتية جيدًا، بحكم احترافه في صفوف دبا الفجيرة، إلى جانب حارس الخبرة عامر شفيع الذي خطف الأضواء مؤخرًا، حينما سجل هدفًا من مرماه في مرمى المنتخب الهندي في مباراة ودية.

في المقابل، يخطط المنتخب الأسترالي بقيادة مدربه الوطني غراهام أرنولد لتحقيق بداية قوية والدفاع عن اللقب متسلحًا بخبرة نجوم دانييل فوكوفيتش وديجينيك وريان بيرت غرانت ومارك ميليغان وجيمي ماكلارين ومارتن بويل وتوم روجيتش.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة الساعة 1 ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناتي "beIN SPORTS MAX 1 HD AR"، و"Alkass EXTRA One HD"، ويعلّق عليها خالد الغول وأحمد الطيب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com