قبل مباراة تونس وبنما.. معلول يستدعي الحارس بن شريفية وينتظر موافقة الفيفا
قبل مباراة تونس وبنما.. معلول يستدعي الحارس بن شريفية وينتظر موافقة الفيفاقبل مباراة تونس وبنما.. معلول يستدعي الحارس بن شريفية وينتظر موافقة الفيفا

قبل مباراة تونس وبنما.. معلول يستدعي الحارس بن شريفية وينتظر موافقة الفيفا

استدعى الاتحاد التونسي لكرة القدم، الحارس معز بن شريفية، للانضمام إلى تشكيلة المنتخب الوطني الأول في كأس العالم قبل مواجهة بنما، غدًا الخميس، لكن يجب أولًا موافقة الاتحاد الدولي (الفيفا).

وقال الاتحاد التونسي في بيان بموقعه على الإنترنت: "على خلفية إصابة الحارس فاروق بن مصطفى، مع نهاية الحصة التدريبية مساء الثلاثاء، التي استوجبت نقله إلى المستشفى لإجراء كشوفات بالأشعة وستمنعه من المشاركة في مباراة بنما، وجهت الجامعة (الاتحاد) رسميًا الدعوة للحارس معز بن شريفية".

وأضاف البيان، أن تونس تدرك أن لوائح الفيفا تمنع تغيير أي لاعب في هذا الوقت من البطولة، لكنها تعتمد على المادة الخاصة "بالظروف القهرية" لاستدعاء الحارس بن شريفية.

وأصيب بن مصطفى في الركبة لتخسر تونس جهود حارسها الثاني  بعد أن خرج حارس المرمى الأول معز حسن من تشكيلة الفريق بسبب إصابته بخلع في الكتف، بعد ربع ساعة من الجولة الافتتاحية أمام إنجلترا.

وأخفقت تونس مجددًا في تجاوز الدور الأول لكأس العالم، بعد خسارتها الثقيلة 5-2 أمام بلجيكا في الجولة الثانية، لكنها ستحاول الخروج بانتصار معنوي أمام بنما التي تأكد خروجها أيضًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com