القنوات الناقلة لمباراة المكسيك والسويد في كأس العالم 2018 والمعلقون – إرم نيوز‬‎

القنوات الناقلة لمباراة المكسيك والسويد في كأس العالم 2018 والمعلقون

القنوات الناقلة لمباراة المكسيك والسويد في كأس العالم 2018 والمعلقون
FILE PHOTO: World Cup - Germany vs Sweden - Fisht Stadium, Sochi, Russia - June 23, 2018 Sweden's Jimmy Durmaz looks dejected after the match REUTERS/Pilar Olivares/File Photo

المصدر: فريق التحرير

ينتظر عشاق كرة القدم، اليوم الأربعاء، واحدة من أهم مباريات كأس العالم المقامة في روسيا، عندما يتقابل منتخبا السويد والمكسيك في الجولة الثالثة للمجموعة السادسة، والتي تجمعهما على ملعب ”إكاتيريتبيرغ أرينا“ بمدينة ييكاتيرينبرغ.

تدخل السويد هذه المباراة مقتسمة المركز الثاني مع ألمانيا في المجموعة، ولكل منهما 3 نقاط، بفوز وهزيمة، أحرز كل منهما هدفين، ودخل مرماهما مثلهما.

تسعى السويد لتحقيق فوز كبير لمحاولة حسم التأهل والوصول لرصيد 6 نقاط، منتظرة هدية من كوريا الجنوبية بفوزها في المباراة الثانية لنفس الجولة بالمجموعة على ألمانيا أو تعادلهما.

وقد تفوز السويد ولا تتأهل في حال فوز ألمانيا لتصل ثلاث فرق لرصيد 6 نقاط هي: ألمانيا والمكسيك والسويد، وهنا سننظر للأهداف المحرزة وفوارقها لمعرفة الفريقين المتأهلين.

على الجانب الآخر، تدخل المكسيك المباراة وهي على قمة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين، أحرزت 3 أهداف وتلقت هدفًا وحيدًا، ومن المفارقات أن المكسيك جمعت 6 نقاط ولم تحسم التأهل.

وتحتاج المكسيك للفوز أو التعادل للتأهل، وقد تتأهل لثمن النهائي إذا ما خسرت وذلك في حال فوز كوريا الجنوبية على ألمانيا في الجولة نفسها للمجموعة.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت السعودية والسادسة مساءً بتوقيت الإمارات.، وتنقل عبر قناة beIN SPORTS MAX 2، بتعليق يوسف سيف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com