تأجيل مباراتين بكأس الاتحاد الآسيوي في العراق حتى اجتماع الفيفا
تأجيل مباراتين بكأس الاتحاد الآسيوي في العراق حتى اجتماع الفيفاتأجيل مباراتين بكأس الاتحاد الآسيوي في العراق حتى اجتماع الفيفا

تأجيل مباراتين بكأس الاتحاد الآسيوي في العراق حتى اجتماع الفيفا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الاثنين تأجيل مباراتين في كأس الاتحاد كان من المقرر إقامتهما في العراق حتى أبريل/ نيسان المقبل في انتظار قرار الاتحاد الدولي (الفيفا) برفع الحظر عن خوض المباريات الدولية الرسمية هناك.

وكان من المفترض أن يلعب الزوراء على أرضه مع المنامة البحريني غدًا الثلاثاء بينما يلتقي نادي القوة الجوية العراقي مع المالكية البحريني يوم الـ 13 من مارس/ آذار.

وسمح الاتحاد الآسيوي والأندية المشاركة للفريقين العراقيين باستضافة مباريات، لكن الفيفا لم يسمح بعد للعراق باستضافة مباريات رسمية.

وقال الاتحاد الآسيوي في بيان "أكد الفيفا أن قرار رفع الحظر عن خوض مباريات في العراق يسري فقط على المباريات الدولية الودية، وأن مباريات كأس الاتحاد الآسيوي ليست ودية؛ لذا لا يمكن إقامة المباريات في العراق إلا بعد صدور قرار جديد من مجلس الفيفا".

وأضاف، أن مجلس الفيفا سينعقد يومي الـ 15 والـ16 من مارس/ آذار لذا قرر الاتحاد الآسيوي تأجيل المباراتين حتى يومي الـ 16 والـ17 من أبريل.

وسيعلن الاتحاد الآسيوي مكان المباراتين في كأس الاتحاد بعد قرار مجلس الفيفا بشأن العراق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com