رياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على نادي تشيلسي (صورة)
تاريخ النشر: 04 مارس 2018 18:25 GMT
تاريخ التحديث: 04 مارس 2018 18:26 GMT

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على نادي تشيلسي (صورة)

أسقط مانشستر سيتي منافسه نادي تشيلسي في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد، في قمة مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أسقط مانشستر سيتي منافسه نادي تشيلسي في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد، في قمة مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا بعد أقل من دقيقة على بداية الشوط الثاني، مستغلًا تمريرة عرضية متقنة من زميله دافيد سيلفا.

وحقق مانشستر سيتي فوزه السادس على التوالي في البطولة والـ 25 في المسابقة، ليرفع رصيده إلى 78 نقطة، علمًا أنه تلقى خسارة وحيدة وكانت أمام ليفربول بنتيجة 4/3.

ورفع الفوز الفارق بين مانشستر سيتي إلى 18 نقطة مع ليفربول الثاني، و19 نقطة عن مانشستر يونايتد الذي يلاقي كريستال بالاس لحساب الجولة ذاتها، غدًا الإثنين.

ويأتي توتنهام في المركز الرابع برصيد 58 نقطة، ويبدو واضحًا أن اللقب حُسم لصالح مانشستر سيتي مع تبقي 9 جولات على خط النهاية، وأن الصراع منحصر على المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، حيث يتأهل إلى البطولة الأوروبية أصحاب أول 4 مراكز.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك