عفراء حمشو.. عارضة أثارت غضب جماهير المنتخب السوري (صور)‎

عفراء حمشو.. عارضة أثارت غضب جماهير المنتخب السوري (صور)‎

المصدر: إرم نيوز

انتابت حالة من الغضب الشديد، الجماهير السورية، بعدما أعلنت صفحة على ”فيسبوك“ تحمل اسم عارضة الأزياء عفراء حمشو، أنها ”ستشلح“ على الهواء مباشرة في حالة خسارة المنتخب السوري  أمام أستراليا، وعدم تأهله إلى نهائيات كأس العالم، دون أن توضح حرفياً ما الذي ستقوم بشلحه (بمعنى التجرد منه).

واعتادت عارضات في أمريكا اللاتينية وأوروبا على قطع وعود بالتجرد من ملابسهن أو القيام بأمور أخرى من أجل جذب الانتباه والشهرة، خلال فعاليات رياضية في مختلف دول العالم، ولكنها المرة الأولى التي تشهد دولة عربية حادثة كهذه، إن صحت.

الغضب انتاب الجماهير بسبب اعتبارهم أن المنشور مخالف للقيم والأخلاق، حيث وصف المتابعون العارضة السورية بأنها ”شؤم“، واعتبر البعض الآخر تصرفها ”فأل نحس“ على منتخب بلادهم، الذي كان يمتلك فرصة كبيرة لبلوغ المونديال.

وبعد أقل من ساعة من انتهاء المباراة بين سوريا وأستراليا، التي جاءت نتيجتها 2- 1 لصالح المنتخب الأسترالي، كتبت نفس الصفحة تعليقًا، وصفه متابعوها ”بالمستفز“، نقل دعوة العارضة لنظيراتها لفعل ما ستقوم بفعله بعد خسارة الفريق.

وتهكمت حمشو، بحسب المنشور المنسوب لها، على العارضة صبا خضور بعدما نشرت صفحة في ”فيسبوك“ منسوبة للأخيرة صوراً رياضية التقطتها مؤخراً مع تصريحات بأنها هي الأخرى ”ستشلح“ أسوة بحمشو، إلا أن خضور نفت تلك التصريحات التي اعتبرتها مسيئة في مقطع فيديو مصور.

ونقل المنشور عن عفراء حمشو تعليقها: ”#قالت_صبا_خضور ((مو بس عفراء حمشو رح تشلح وانااااا كمااااان بدي اشلح واشلح واشلح وعالبث المباشر اذا فاز المنتخب )) لك حتى لواحد بدو يشلح بهل بلد بدكن تقلدوه“.

ورغم تداول التصريحات عبر وسائل إعلام عديدة، وانتشار الصفحة التي تحمل اسم العارضة السورية، نفت عفراء حمشو أي علاقة بالصفحة التي تحمل في معلوماتها جملة ”الصفحة الرسمية“.

وسبق أن نشر حساب على ”إنستغرام“ منسوب للعارضة والممثلة السورية، يعرّف نفسه بأنه ”حسابها الوحيد“، رابطاً لذات الصفحة التي نشرت التصريحات المثيرة المنسوبة للعارضة السورية.

وقالت عفراء قبل شهر تقريباً لموقع ”الفن“، إنها ليست مسؤولة عن تلك الصفحات التي أعلنت على لسانها إنها ستتعرى حال فوز منتخب سوريا على إيران.