6 أغسطس

أمام تشيلي.. لوف يسعى لتحقيق الفوز رقم 100 مع ألمانيا

أمام تشيلي.. لوف يسعى لتحقيق الفوز...

المدرب الألماني يسعى مع كتيبة من الشباب للفوز على تشيلي ليصل إلى رقم قياسي له.

تعهد يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا باتباع سياسة التدوير ”التناوب“ بين لاعبيه، خلال مواجهة تشيلي في مباراته الثانية بكأس القارات لكرة القدم، غدًا الخميس.

ويتطلع لوف لتحقيق الانتصار رقم 100 في مسيرته مع الفريق بطل العالم.

وقال لوف، الذي حقق 99 فوزًا في 148 مباراة في منصب المدرب، وافتتح مشواره في كأس القارات بالفوز 3-2 على استراليا، إنه يتوقع مواجهة أصعب ضد تشيلي.

وأضاف في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء ”التزم بما قلته وسيحصل كل اللاعبين على فرصة للعب، سيلعب يوشوا كيميش ويوناس هيكتور وشكودران مصطفى ويوليان دراكسلر، لكنني أريد إجراء تغييرات وأود مشاهدة بعض اللاعبين.

”وتابع: ”لن أبدل سبعة أو ثمانية لاعبين لكن من المحتمل أن يشارك ثلاثة أو أربعة“.

وخلت تشكيلة لوف من العديد من اللاعبين البارزين مثل مانويل نوير وتوماس مولر وماتس هوملز لمنحهم راحة أكبر استعدادًا للدفاع عن لقب كأس العالم في العام المقبل، مع منح فرصة للاعبين الشبان لاكتساب خبرة البطولات.

وفي مباراة الغد سيلعب الحارس مارك-أندريه تير شتيجن أساسيًا كما أعلن لوف، ليشارك على حساب بيرند لينو الذي ارتكب عدة أخطاء في المباراة الأولى وتسبب في الهدف الثاني لأستراليا.

وواصل المدرب ”يجب أن نتحلى بالجرأة في الهجوم وأن نتقدم للأمام بلاعبين أكثر. ستسعى تشيلي على الأرجح للاستحواذ على الكرة وستلعب بثقة وينسجم لاعبوها منذ سنوات“.

وتابع: ”تشيلي خططيًا من أفضل فرق العالم وتنوع في أسلوبها وسنخوض تحديًا كبيرًا أمامها“.