مصر.. قرار صارم لإدارة الزمالك وعبدالعال يهاجم الشناوي

مصر.. قرار صارم لإدارة الزمالك وعبدالعال يهاجم الشناوي
Zamalek's ghoalkeeper Ahmed Elshenawy lies on the ground while his teammates Eslam Hamed (L) and Ali Mossad (R) stand next to him during the first length of the CAF Championship final on October 15, 2016 at the Atteridgville Stadium in Pretoria. / AFP PHOTO / STRINGER

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

قرر مجلس إدارة الزمالك المصري، إغلاق ملف تعديل وتجديد عقود بعض اللاعبين، الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، على خلفية الهزيمة التي تلقاها الأبيض أمس أمام صنداونز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة وعد اللاعبين: مصطفى فتحى وشيكابالا بتعديل عقديهما في الفترة الأخيرة لإقناع الأول بتأجيل ملف الاحتراف وتألق الثاني.

وكان الاتجاه يسود المجلس تجديد عقود الرباعي أحمد دويدار ومحمود جنش ومعروف يوسف وباسم مرسى، حيث تنتهي عقودهم بنهاية الموسم مع تمديد عقد الشناوي لموسمين.

من جانبه، هاجم رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

ووصف عبدالعال، حارس الزمالك الأول بالهارب بداعي الإصابة، مؤكدًا أنها ليست المرة الأولي التي يتهرب فيها، وأنه سبق وهرب من مباراة السنغال مع المنتخب الوطني.

وأوضح عبدالعال في تصريحات تليفزيونية أن مؤمن سليمان مدرب الزمالك لم ينجح في رفع الضغط عن اللاعبين، ما أدي إلى الهزيمة الثقيلة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وأشار نجم الزمالك السابق إلى أن أهداف فريق صنداونز ساذجة وأنه لم يقدم أداء جيدا سوى الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول، مؤكدًا أن الزمالك قادر على التعويض في لقاء العودة.

ورفض مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك، منح اللاعبين راحة من التدريبات، بعد العودة من جنوب إفريقيا فجر الاثنين، بسبب ضيق الوقت.

وأصرّ المدير الفني للزمالك على أن يكون تدريب الفريق مساء غد الاثنين من أجل الاستعداد سريعًا للقاء العودة أمام صنداونز، وسط مساعي تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في لقاء الذهاب.

وخسر الزمالك أمام صنداونز بطل جنوب إفريقيا السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وتقام مباراة الإياب يوم 23 أكتوبر في ملعب برج العرب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة