رئيس الزمالك يهدد بالانسحاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا.. وتغريدات غاضبة من “ميدو”

رئيس الزمالك يهدد بالانسحاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا.. وتغريدات غاضبة من “ميدو”

هدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالانسحاب من لقاء العودة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام صن داونز، حال عدم السماح للجماهير بحضور اللقاء.

وقال مرتضى في تصريحات لـ”إرم نيوز”: “الزمالك يحتاج لحضور جماهيري كامل في لقاء العودة أمام صن داونز، لتعويض الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها الفريق”.

وأضاف: “الزمالك لن يلعب مباراة الإياب إلا بحضور جماهيري كامل، هذا قرار نهائي، وعلى الأمن ألا يتعنت في هذا الأمر المصيري”.

يذكر أن نادي الزمالك، خسر أمام صن داونز الجنوب أفريقي، بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال أفريقيا، ويستعد للقاء العودة يوم الأحد المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

بينما، ألمح أحمد حسام “ميدو”، مدرب نادي الزمالك الأسبق، إلى هروب أحمد الشناوي، حارس مرمى الأبيض، من الاستمرار في لقاء صن داونز.

وقال “ميدو” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “صباح الخير.. الشناوي إصابته إيه؟؟ بتمنى تكون إصابة كبيرة!! مزق أقل شيء، لأن لو أي حاجة أقل من المزق، هزعل منه جدًا وأنا بحبه!!”.

وأضاف: “الزمالك بيدفع ثمن الدلع والطبطبة على اللاعبين الرافضين للتجديد، العيال اللي الزمالك عملهم بني آدمين، دلوقتي بيتنمردوا عليه!!”.

وتابع: “التاريخ بيقول، اللي بييجي على الزمالك مابيكسبش طول حياته، وهفكركم، والكلام ده مش كلام ميدو المدرب ولا ميدو المحلل، ده كلام ميدو مشجع الدرجة الثالثة القديمة، التي كانت أمام المقصورة، تحت بِسْم الله الرحمن الرحيم”.