منتخب الهند لكرة القدم تحت 16 سنة يعسكر في مدينة دبي الرياضية
منتخب الهند لكرة القدم تحت 16 سنة يعسكر في مدينة دبي الرياضيةمنتخب الهند لكرة القدم تحت 16 سنة يعسكر في مدينة دبي الرياضية

منتخب الهند لكرة القدم تحت 16 سنة يعسكر في مدينة دبي الرياضية

دبي- أنهى المنتخب الهندي لكرة القدم تحت 16 سنة معسكره التدريبي الذي بدأه في 10 كانون أول الجاري، في مدينة دبي الرياضية ، في إطار الاستعدادات لبطولة كأس العالم تحت 17 سنة لكرة القدم 2017.

 وشارك الفريق في مباراة جمعته بنظيره الإسباني، وذلك ضمن فترة تواجده أيضا في دبي.

 وأشاد مدرب المنتخب الهندي لكرة القدم نيكولاي آدم بالبيئة المثالية في مدينة دبي الرياضية والتجهيزات العالية التي تتيح للفريق التدريب بأجواء مناسبة،التي تؤهل الفريق للتجهيز جيدا لبطولة كأس العالم تحت 17 سنة لكرة القدم 2017 لأول مرة.

 وتعد مدينة دبي الرياضية مشروعاً متعدد الاستخدامات يمتد على مساحة 50 مليون قدم مربع، وهي أول مدينة رياضية متكاملة من نوعها في العالم. ويتم تطوير هذا المشروع بالقرب من 5 مرافق رياضية كبيرة، ويتضمن مجموعة من المرافق الأكاديمية الرياضية الهامة.

  كما عبر ميشيل سالغادو، مدير مدارس كرة القدم الإسبانية، عن سعادته في تواجده في دبي، ضمن استعدادات المنتخب الإسباني للتجهيز لذات البطولة .

وقال سالغادو"نسعى دائماً لتوعية أطفالنا وإعدادهم كروياً، لدينا نخبة من المدربين الذين يتمتعون بمستويات عالية وراقية. وهذا المنهج نطبقه ليس فقط بمدارسنا في دبي بل إنها سياستنا التي ننهجها في جميع أنحاء العالم".

 وأضاف: "نقدم عمل مميز، الجميع يعلم مدى الجهود التي بذلت والعمل الدؤوب الذي قدمناه منذ عامين، إذ أننا نقوم بتحضير الأطفال على أمثل وجه. أعتقد أننا وصلنا إلى مرحلة متقدمة ، ويتضح ذلك من خلال ما نشهده الآن من مستويات عالية سواء من المدربين المختصين والمستوى الكروي الذي يتمتع به أطفال مدرستنا ومستوى مدارس كرة القدم الإسبانية بشكل عام".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com