مدينة دبي الرياضية تكشف عن أحدث مشاريعها السكنية الفاخرة
مدينة دبي الرياضية تكشف عن أحدث مشاريعها السكنية الفاخرةمدينة دبي الرياضية تكشف عن أحدث مشاريعها السكنية الفاخرة

مدينة دبي الرياضية تكشف عن أحدث مشاريعها السكنية الفاخرة

دبي - أعلنت مدينة دبي الرياضية المتميزة بمرافقها العالمية عن خطتها التوسعية في إكمال تشيد مجمع الفيلات ضمن "فيكتوري هايتس"، مما يوفر المزيد من المناطق السكنية بطرازها العصري، وتأتي هذه الخطوة نتيجة للزيادة السكانية التي تشهدها المدينة الرياضية.

يعد مشروع قرية فورتونا إضافة جديدة لسجل مدينة دبي الرياضية الحافل بسعيها الدائم في بناء المشاريع السكنية الراقية، ويضم المشروع 30 وحدة سكنية كل منها مؤلفة من أربع غرف وغرفة خاصة للخدم، وتقع قرية فورتونا ضمن فيكتوري هايتس في قلب المدينة الرياضية وبجانب العديد من الخدمات والمرافق الرياضية مثل نادي إلس للجولف ذو 18 حفرة.

تم بيع كافة الوحدات السكنية في مشروع قرية فورتونا المقرر إنجازها في شهر مارس العام القادم، كما ستسلم الوحدات السكنية لأصحابها في شهر يونيو 2016 أي قبل الوقت المحدد للتسليم.

وبهذا الصدد صرح السيد خالد الزرعوني، رئيس مدينة دبي الرياضية: "تشارف قرية فورتونا على الانتهاء من إكمال أعمال التشيد قبل الوقت المحدد، وإنني بغاية الشوق لاستقبال السكان الجدد في المدينة الرياضية"

وتابع الزرعوني بقوله: "خطتنا تسير وفق أسس تم وضعها بهدف تقديم أفضل الأعمال وأفخمها لينعم سكان المنطقة بالرفاهية والراحة، وإنني على ثقة بأن سكان قرية فورتونا، سوف يشعرون بتغيرات جذرية تطرأ على نمط حياتهم اليومية، ورضاء كامل وسعادة منقطعة النظير تغمرهم لحظة دخولهم".

وأضاف: "تشهد أسواق دبي العقارية تنافس كبير، ولهذا السبب مدينة دبي الرياضية تعد المكان الأمثل للسكن حيث توفر نوعية مميزة من الوحدات السكنية، وخير دليل على ذلك الإقبال الكبير الذي شهدناه على قرية فورتونا التي تم بيعها وحداتها السكنية بالكامل وقبل انتهاء من المشروع".

تعد قرية فورتونا السكنية القرية الثامنة ضمن مشروع "فيكتوري هايتس" المكون من 961 فيلا وتاون هاوس، ليضيف 30 منزلاً جديداً في المنطقة.

يتميز المشروع السكني بمساحات واسعة لغرف المعيشة، إضافة للعديد من المواصفات والتجهيزات التي تعزز من الرفاهية مما يميزها عن المشروعات السكنية الأخرى. تم تشيد مشروع فورتونا السكني على الطراز المعماري الإسباني، مع توفر الحدائق والمناظر الطبيعية لتضمن للسكان المنطقة الراحة والهدوء والاسترخاء.

ولقد اعتمد المشروع في كل مراحله منظومة المباني الخضراء للحد من الاضرار على البيئة الطبيعية من خلال استخدام بكفاءة عالية الطاقة والمياه والهواء ومواد البناء وغيرها من الموارد، كما تم استعمال الدهانات ﺫﺍﺕ ﺨﺎﺼﻴﺔ ﺍﻻﻨﻌﻜﺎﺱ التي لا تحتوي على مواد سامة وألواح الشمسية لتوليد الطاقة الكهربائية النظيفة والمتجددة.

إن التوسع السكني الذي تشهده المدينة دبي الرياضية هو خير دليل على التزامها في مسيرة التنمية والتطوير التي بدأت بها عام 2004، فهي المدينة المثالية التي تقدم للعائلات والشباب فرص السكن والعمل والترفيه والتسلية، من خلال مجموعة واسعة من المرافق الرياضية العالمية والمدارس ومتاجر التجزئة ومطاعم متنوعة، كل ما سبق سيجعل من مدينة دبي الرياضية القلب النابض لدبي.

تواصل مدينة دبي الرياضية في تقديم خدماتها لآلاف من السكان الجدد من خلال خطتها المستقبلية ببناء مساكن جديدة في السنوات الثلاث القادمة، ومن الجدير بالذكره انه سيتم الإعلان عن اثنين من المشاريع المتطورة في الأشهر المقبلة، وذلك في منطقة القناة التي تحتوي على أفخم الشقق السكنية والموزعة بشكل يحيط بالقناة من جميع الجهات، ومشروع فيكتوري هايتس الذي سيقدم مجمع قرية سكنية فاخرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com