بعد هزيمة بايرن ميونيخ..3 فرق أوروبية دون خسارة

بعد هزيمة بايرن ميونيخ..3 فرق أوروبية دون خسارة

المصدر: شبكة إرم الإخبارية - نورالدين ميفراني

خسر فريق بايرن ميونيخ الألماني أمام بروسيا مونشغلادباخ في الدوري الألماني بهدف لثلاثة ، لتكون هذه هي الهزيمة الأولى للفريق البافاري  الذي يمثل آخر فريق من كبار أوروبا يتلقى الهزيمة الأولى له هذا الموسم.

وفي المقابل لازلت 3 فرق في البطولات الأوروبية الستة الكبرى في أوروبا ، دون هزيمة اثنان منهما في البرتغال وواحد في فرنسا ،بينما تلقت كل الفرق المتصدرة لدوريات ألمانيا وإسبانيا وإنجلترا وإيطاليا هزيمة واحدة على الأقل هذا الموسم .

ولم يتلقى نادي باريس سان جرمان الفرنسي الذي يسيطر على الدوري الفرنسي الدرجة الأولى أي خسارة خلال الموسم الجاري ، وبعد 17 جولة حقق 14 فوزا و3 تعادلات وفاز ببطولة الخريف، ويملك فارقا يصل ل15 نقطة عن أبرز مطارديه .

كما نجح نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي بالحفاظ على صدارة الدوري البرتغالي هذا الموسم، عبر تحقيق 10 انتصارات وتعادلين ،جعلته يتمسك بالصدارة بفارق نقطتين عن بورتو  و5 عن بنفيكا حامل اللقب .

ولم يتلق زملاء الجزائري ياسين ابرهيمي في نادي بورتو البرتغالي، أي هزيمة في الموسم، وحققوا 9 انتصارات و3 تعادلات، جعلتهم يحتلون المركز الثاني بفارق نقطتين عن سبورتينغ لشبونة المتصدر للدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع