الأجانب صداع في رأس النادي الأهلي المصري.. جيرالدو يرفض الإعارة وأجايي يبحث عن عروض

الأجانب صداع في رأس النادي الأهلي المصري.. جيرالدو يرفض الإعارة وأجايي يبحث عن عروض

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

يمثل ملف اللاعبين الأجانب في صفوف النادي الأهلي المصري، صداعًا كبيرًا في رأس الإدارة والجهاز الفني للفريق، بسبب الرغبة في رحيل لاعبينِ على الأقل في نهاية الموسم الحالي.

ويضم الأهلي بين صفوفه التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجايي والمهاجم المغربي وليد أزارو والأنغولي جيرالدو، ويرغب الأحمر في ضم صفقات أفريقية جديدة في الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي: ”الخطيب بوصفه المشرف على ملف كرة القدم في النادي، استقر حتى الآن على التعاقد مع مهاجم أجنبي ومدافع، في ظل النقص الشديد في هذه المراكز في صفوف الفريق وندرة المواهب في الكرة المصرية حاليًا“.

وأضاف المصدر: ”التعاقد مع مهاجم جديد لا يمثل أزمة للأهلي في ظل قرار المغربي وليد أزارو بالرحيل في نهاية الموسم الحالي، كما أن التونسي علي معلول هو الوحيد الذي ضمن استمراره حتى نهاية تعاقده، أما الثنائي جيرالدو وجونيور أجايي فيمثلان صداعًا كبيرًا في رأس الخطيب“.

وتابع: ”جيرالدو لم يظهر بالمستوى الفني المنتظر منه، وتسبب في خسارة الفريق للقاء بيراميدز بإهدار عدة أهداف، ويرغب الخطيب في رحيله على سبيل الإعارة لكن اللاعب رفض بشده هذا الأمر وأبلغ الإدارة أنه لو رحل عن الأهلي سيكون بشكل نهائي، خاصة أنه يمتلك عروضًا عديدة“.

وأردف المصدر: ”أما جونيور أجاي فيمثل لغزًا كبيرًا في الفريق، إذ انهار مستواه الفني بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وصار عالة على الفريق، ولكنه قدم مستوى جيدًا في المواسم الماضية، ويعيش الخطيب في حيره من تحديد مصير اللاعب النهائي، وإن كان الاتجاه الأقوي هو رحيله في حالة التعاقد مع لاعب وسط ومدافع أفريقي، وبدأ اللاعب في البحث عن عروض تحسبًا لصدور قرار من النادي بعرضه للبيع“.

ومن جانب آخر، أعلن الجهاز الفني للأهلي، جاهزية حسين الشحات، لاعب وسط الفريق للمشاركة في لقاء سموحة بالدوري بعد أن خضع لبرنامج استشفائي أمس مع مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة النجوم التي أقيمت مساء الأحد الماضي.

وأدى الشحات تدريبات منفردة أمس على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة سموحة، التي تقام مساء السبت المقبل في إطار مواجهات الأسبوع الـ32 في بطولة الدوري العام.

مواد مقترحة