فريق هلال الشابة
فريق هلال الشابة

هلال الشابة يقاضي رئيس الاتحاد ويهدد بالانسحاب من الدوري التونسي

اشتعال الأجواء في الدوري التونسي

أعلن نادي هلال الشابة المنافس في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الجمعة أنه رفع دعوى قضائية ضد كل من رئيس الاتحاد المحلي للعبة وطاقم تحكيم مباراته الأخيرة أمام النادي البنزرتي مع دراسة الانسحاب من المسابقة.

تراكمات قديمة بين نادي هلال الشابة والاتحاد التونسي بعد إعادة الفريق للدوري الممتاز بقرار من محكمة التحكيم الرياضية رغم هبوطه

وقال توفيق المكشر رئيس النادي للصحفيين إن هلال الشابة يدرس بجدية الانسحاب من الدوري بسبب ما وصفه "بمواصلة سياسة الاستهداف الممنهج لفريقه والاستفزاز والتلاعب بمشاعر الجماهير".

وأكد المكشر أنه أبلغ الاتحاد الدولي "الفيفا" بكل الدوافع والأدلة التي يملكها ناديه وتثبت استهداف فريق هلال الشابة من قبل رئيس الاتحاد المحلي وديع الجريء.

وحدث خلاف حاد بين هلال الشابة والاتحاد التونسي الموسم الماضي مما تسبب في إعادة الفريق للدوري الممتاز بقرار من محكمة التحكيم الرياضية رغم هبوطه.

فريق هلال الشابة
وسط أزمة فريق هلال الشابة.. وزير الرياضة التونسي يعلن تأسيس محكمة للنزاعات

وانتقد هلال الشابة في بيان عبر صفحته على موقع فيسبوك أداء الحكام في كل مباريات الفريق واتهم الجريء بوجود شبهات تتعلق بتعيينات الحكام لمباريات الفريق.

وتعاقد الفريق مؤخرا مع المدرب المغربي بادو زاكي خلفا للطفي رحيم في محاولة لتدارك الانطلاقة المخيبة للآمال في الدوري.

ويتذيل هلال الشابة ترتيب المجموعة الأولى في الدوري بسبع نقاط من ثماني مباريات متساويا مع اتحاد تطاوين.

وفي ما يلي بيان نادي هلال الشابة كاملا:

 يبدو أن منظومة الفساد التي استوطنت كرة القدم التونسية مصمّمة بكل معاني الإصرار والإضمار على ترصّد هلال الشابة في كل المواقع للتنكيل به على الملأ وإعدامه من المشهد الرياضي بأقذر الأساليب التي يتقنها زعيم هذه المنظومة، مستغلّا الصمت المريب  لكل الفعاليات الرياضية والغياب الرسمي لسلطة الإشراف، مما شجّعه على مزيد التطاول والتعنت والظهور في مظهر المعربد العابث صاحب النفوذ المطلق والمتعالي على سلطة الدولة وأجهزتها ومسؤوليها..  

فبعد المجزرة التحكيمية البشعة التي ارتكبها بكل وقاحة المدعو نضال اللطيف في بنزرت، ورغم نداءاتنا المتكررة بضرورة تعيين حكام أجانب على نفقتنا لمبارياتنا المتبقية في البطولة، أتحفتنا لجنة التعيينات ومن ورائها رئيس الجامعة بتعيين جديد لمباراتنا أمام الترجي يُضمر استهدافا وسوء نيّة في تعيين الحكم المنظومي بامتياز مجدي بلحاج علي حكم ساحة مع تعيين نفس المساعد الذي رافق عديم الضمير نضال اللطيف في مباراة النادي البنزرتي، علما أن هذا الأخير بصحبة عمار عواز الطرابلسي ووديع الجريء كانوا محل شكاية جزائية تم تقديمها صباح اليوم ضدهم وضدّ كل من سيكشف عنه البحث من أجل تكوين وفاق إجرامي للإضرار بمصالح الفريق، وهذا المسار سيتم اتباعه مع كل من تخول له نفسه الانخراط مستقبلا في مثل هذه الأفعال الإجرامية..  

إدارة هلال الشابة وإذ تحذّر الجميع مرّة أخرى من مواصلة سياسة الاستهداف الممنهج لفريقها وتنبّههم من مغبّة الإصرار على مزيد الاستفزاز والاستخفاف والسخرية والتلاعب بمشاعر الجماهير الرياضية وغير الرياضية في الجهة إرضاء لنزوات شخصية ساديّة وعدائية لرئيس الجامعة، فإنها تُعلم الرأي العام الرياضي أمام انسداد كل الآفاق وأمام تواطؤ الجميع حاكمين ومحكومين بالصمت واللامبالاة، أنها بدأت تدرس بجديّة فرضيّة الانسحاب النهائي من البطولة بعد إعلام الاتحاد الدولي بكل الدوافع والخلفيات حتى تريح وتستريح وتوفّر على رئيس الجامعة الكثير من الجهد والطاقة ليولي كل تركيزه على الاجتماعات السرية التي يعقدها منذ فترة للتخطيط والتحضير لإعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية...

"ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين"

عاش الهلال قلعة عصيّة على الطغاة والظالمين..

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com