الوصل يعلن تجديد عقد علي صالح حتى 2027

الوصل يعلن تجديد عقد علي صالح حتى 2027

علي صالح يستمر مع الوصل لـ5 سنوات مقبلة

أعلن نادي الوصل الإماراتي تمديد عقد لاعبه علي صالح، ليستمر مع الفريق لـ5 سنوات مقبلة حتى عام 2027.

وينتهي عقد علي صالح مع الوصل بنهاية موسم 2024، ولكن لم ينتظر الفريق الوصلاوي طويلا، وقام بتمديد عقد اللاعب حتى 2027.

علي صالح قد قضى فترة معايشة وتدريب مع نادي كريستال بالاس الإنجليزي
أخبار ذات صلة
كأس رئيس الإمارات.. الوصل يتخطى الفجيرة واتحاد كلباء يسحق الذيد بسداسية (فيديو)

وتحدث علي صالح عقب تمديد عقده قائلا في فيديو تم بثه عبر حساب النادي الرسمي على "تويتر": "أيام جميلة عشتها في النادي، وبإذن الله أيام أجمل سنعيشها مع جمهور الوصل".

وأضاف: "وجودي في الوصل غير مرتبط بعقد وأوراق، وجودي في الوصل ارتباط بالروح والقلب".

يذكر أن علي صالح قد قضى فترة معايشة وتدريب مع نادي كريستال بالاس الإنجليزي، مع عدد آخر من اللاعبين في إطار اتفاقية التعاون المشترك الموقعة بين الاتحاد الإماراتي والنادي الإنجليزي.

وتُستأنف مباريات دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بعد توقف دام أكثر من شهر بسبب كأس العالم التي استضافتها قطر المجاورة، وذلك بالجولة 11 التي تشهد مباراة قمة بين الوصل وشباب الأهلي غدا الإثنين.

ويتقاسم شباب الأهلي صدارة المسابقة مع الوحدة ولكل منهما 22 نقطة من عشر مباريات، ويتأخر عنهما بفارق نقطة واحدة الوصل في المركز الثالث.

وودع الفريقان كأس المحترفين الإماراتية التي أقيمت في فترة التوقف الطويلة ليعودا إلى منافسات الدوري على أمل تعويض الإخفاق في ثالث البطولات المحلية من حيث الأهمية.

ويدرك الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب الوصل أهمية المباراة، حيث قال في مؤتمر صحفي "مواجهة شباب الأهلي ستكون مثيرة للغاية سواء للاعبين أو الجماهير. الجميع ينتظر مثل هذه المباريات القوية".

وقال مواطنه خيرونيمو بوبليتي لاعب الفريق "تنتظرنا مباراة قوية للغاية أمام شباب الأهلي. كان استعدادنا للمباراة جيدا، وسنسعى لحصد الثلاث نقاط وإسعاد جماهيرنا".

ويمكن للفائز من الفريقين الانفراد بالصدارة في حال تعثر الوحدة أمام ضيفه خورفكان بعد غد الثلاثاء.

وأضاف بيتزي "المباراة ستكون على أرضنا في استاد زعبيل وهو حافز إضافي لنا لتقديم أفضل ما لدينا وتحقيق الفوز لاعتلاء صدارة الدوري".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com