فينيسيوس ودي يونغ
فينيسيوس ودي يونغ

حكم الكلاسيكو: فينيسيوس كان يستحق الطرد أمام برشلونة

من المقرر أن تقام مباراة الإياب على ملعب كامب نو معقل برشلونة يوم 5 أبريل المقبل.

كشف خوسيه لويس مونويرا مونتيرو حكم مباراة الكلاسيكو أن المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد كان يستحق الطرد أمام برشلونة.

وتغلب برشلونة 1/0 على ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو أمس الخميس في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وجاء بتوقيع إيدير ميليتاو لاعب الميرنغي بالخطأ في مرمى فريقه.

وحدث التحام قوي بين فينيسيوس جونيور وفرينكي دي يونغ لاعب خط وسط برشلونة حيث أمسك فينيسيوس بدي يونغ وحصل البرازيلي على بطاقة صفراء وسط اعتراض قوي من فينيسيوس.

أخبار ذات صلة
اعتراضات كبيرة من فينسيوس على حكم المباراة بعد مشادة مع دي يونغ (فيديو)

وجاء ميليتاو للنقاش مع الحكم حول الحادثة لكن خوسيه لويس مونويرا مونتيرو قال للمدافع البرازيلي إن زميله كان يستحق الحصول على بطاقة حمراء لأنه أمسك دي يونغ من عنقه ورماه أرضا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب على ملعب كامب نو معقل برشلونة يوم 5 أبريل المقبل لكن العملاقين سيلتقيان قبل ذلك يوم الأحد 19 مارس في الجولة الـ26 من الليغا وعلى الكامب نو أيضا.

وجدد برشلونة فوزه على ريال مدريد بعد أن فاز النادي الكتالوني على الميرنغي 3/1 في يناير الماضي في الرياض في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وبمشاركته في الكلاسيكو بات سيرجيو بوسكيتش لاعب برشلونة أكثر لاعب مشاركة في تاريخ الكلاسيكو في مختلف المسابقات برصيد 46 مباراة.

وكسر بوسكيتس، الرقم المسجل باسم ليونيل ميسي وسيرجيو راموس برصيد 45 مباراة لكل منهما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com