رمضان صبحي
رمضان صبحي

شرطان يمنعان الزمالك من التعاقد مع رمضان صبحي

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك حقيقة دخول مجلس الإدارة في مفاوضات مع رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز، تمهيدًا لانتقاله إلى القلعة البيضاء في يناير المقبل، أو الموسم القادم على أقصى تقدير.

ينتهي عقد رمضان صبحي مع نادي بيراميدز بنهاية الموسم المقبل

وكان الإعلامي أحمد شوبير، المقرب من إدارة الأهلي، قال إن هناك تواصلا خلال الساعات القليلة الماضية من جانب نادي الزمالك مع رمضان صبحي، واللاعب أبلغ مسؤولي الزمالك بالتواصل مع إدارة بيراميدز لحسم الصفقة.

وأضاف: "رمضان صبحي يرغب الاحتراف الخارجي بشكل رسمي، ولكن هناك رغبة واضحة أيضًا من اللاعب بالعودة إلى النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة".

وتعقيبًا على هذا التصريح، قال مصدر داخل نادي الزمالك لـ"إرم نيوز" إن هذه الأخبار عارية من الصحة تمامًا.

وأكد المصدر أن اسم رمضان صبحي لم يُطرح على طاولة مجلس الإدارة من الأساس سواء في الفترة الماضية أو حاليًا.

وأوضح: "مجلس الإدارة وضع عدة شروط للاعبين المزمع التعاقد معهم، أولها وضع راتب معقول وليس بالضخم، والثاني الاستفادة منه في المشاركات الأفريقية خاصة وأن المجلس يضع نصب عينيه الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية".

وأضاف: "هذان الشرطان لا يتوفران في رمضان صبحي، فاللاعب يحصل على راتب ضخم من بيراميدز، لا يستطيع مجلس الإدارة توفيره حاليًا في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي".

وتابع: "كما أن الفريق لن يستفيد منه أفريقيًا كونه شارك مع بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا، وبالتالي لا يحق له المشاركة مع الزمالك في الكونفدرالية".

أخبار ذات صلة
كارلوس كيروش يعتذر عن تدريب الزمالك

وانتقل رمضان صبحي إلى بيراميدز في صيف 2020، بعد نهاية إعارته للأهلي قادما من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي في صفقة أثارت جدلا واسعا.

وينتهي عقد رمضان صبحي مع نادي بيراميدز بنهاية الموسم المقبل.

وخلال مسيرته الكروية، توج رمضان صبحي بـ10 بطولات، جاءت كالتالي: 4 بطولات دوري عام و3 بطولات كأس السوبر المصري وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية وبطولة دوري أبطال أفريقيا مع النادي الأهلي، بالإضافة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب مع المنتخب الأولمبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com