كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

كارلوس كيروش يعتذر عن تدريب الزمالك

رفض البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، تولّي مسؤولية تدريب نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد اعتذاره لمسؤولي النادي.

أصوات بعض جماهير الزمالك طالبت مجلس الإدارة بضرورة استقدام مدرب أجنبي.

الزمالك كان قد أعلن عن إقالة خوان كارلوس أسوريو، بسبب سوء النتائج، وتولَّى معتمد جمال مسؤولية تدريب الفريق خلفًا له.

ورغم الصعود لدور الـ8 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، إلا أن أصوات بعض جماهير الزمالك طالبت مجلس الإدارة بضرورة استقدام مدرب أجنبي، خاصة أن أندية البطولة ضعيفة، ومع أول اختبار قوي في الدوري سقط الفريق أمام المصري البورسعيدي.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك لـ"إرم نيوز" إن إدارة الزمالك تواصلت بالفعل مع كارلوس كيروش ووكليه، ولكن المدرب اعتذر لمسؤولي الزمالك وأغلق الباب تمامًا.

وأوضح المصدر أن رفض كيروش ليس اعتراضًا على نادي الزمالك، بل يرغب المدرب البرتغالي في الاستمرار مع المنتخبات، ويرفض رفضًا قاطعًا تدريب الأندية خلال الوقت الحالي.

وعن خطة الفترة المقبلة قال: "مجلس الإدارة أعاد ملفات المدربين الأجانب، والتي بحثها في الفترة الماضية، حيث كان يأمل في استمرار معتمد جمال، لكن الأداء، خلال الفترة الماضية، أرغم المجلس على العودة لخيار المدرب الأجنبي".

وتابع: "تم حصر الخيارات على 4 أسماء، وسيتفاوض المجلس لحسم الملف، قبل فترة التوقف الدولي في يناير، كي يقود الفريق في دورتين وديتين سيخوضهما في الإمارات".

أخبار ذات صلة
ممدوح عباس يحسم الجدل حول مستقبل زيزو نجم الزمالك

وتأهل الزمالك لدور الثمانية لكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم بعد تعادله سلبيًا مع مضيفه ساجرادا الأنجولي، اليوم الأربعاء.

ورفع الزمالك رصيده إلى 10 نقاط من 4 مباريات في صدارة المجموعة الثالثة ليضمن بلوغ الدور التالي لتفوقه في المواجهات المباشرة على ساجرادا، الثالث وله 4 نقاط، قبل جولتين من النهاية.

وعلى الصعيد المحلي تجرَّع الزمالك هزيمته الثالثة هذا الموسم، الأسبوع الماضي، بالخسارة 1-صفر أمام مضيفه المصري البورسعيدي ليتراجع للمركز 11 في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com