من مباراة غولدن ستيت وبورتلاند تريل بليزرز
من مباراة غولدن ستيت وبورتلاند تريل بليزرزgettyimages

NBA.. غولدن ستيت يهزم بورتلاند تريل بليزرز

نيو أورليانز بليكانز فاز خارج ملعبه 135/123 على سكرامنتو كينغز.

أحرز ستيفن كوري 22 نقطة، وقدم ثماني تمريرات حاسمة لزملائه، وسيطر على سبع كرات مرتدة في فوز فريقه غولدن ستيت وريورز 100/92 على ضيفه بورتلاند تريل بليزرز، في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وهذا الفوز التاسع في عشر مباريات لغولدن ستيت، وبه تقاسم الفريق المركز الثامن في القسم الغربي للبطولة مع فريقين آخرين هما سكرامنتو كينغز، ولوس أنجليس ليكرز، قبل آخر مباراتين في الدور التمهيدي.

وأضاف جوناثان كومينغا 19 نقطة لرصيد الفريق الفائز، بينما أحرز زميله أندرو ويغينز 15 نقطة.

وخاض غولدن ستيت المباراة دون لاعبيه البارزين كلاي تومسون ودرايموند غرين للإصابة.

أخبار ذات صلة
NBA.. ناغتس يتغلب على تمبرولفز وينفرد بصدارة القسم الغربي

وأحرز دياندر أيتون لاعب بورتلاند تريل بليزرز 25 نقطة، وسيطر على 11 كرة مرتدة، بينما أحرز زميله سكوت هندرسون 18 نقطة، ومرر 12 كرة حاسمة لزملائه، لكن الفريق خسر للمرة 13 في آخر 15 مباراة.

وفي مواجهة أخرى فاز نيو أورليانز بليكانز خارج ملعبه 135/123 على سكرامنتو كينغز، بفضل 62 نقطة من لاعبيه سي.جيه ماكولوم وزيون وليامسون بواقع 31 نقطة من كل لاعب.

وبهذا الفوز استعاد بليكانز تفوقه بفارق مباراة واحدة على فينكس صنز، في السباق على سادس وآخر مكان مضمون في الأدوار الإقصائية في القسم الغربي، قبل آخر مباراتين في الدور التمهيدي.

وكان دي آرون فوكس لاعب سكرامنتو أعلى لاعبي المباراة تسجيلا للنقاط برصيد 33 نقطة.

وفي بقية مباريات البطولة فاز شيكاغو بولز خارج ملعبه 127/105 على ديترويت بيستونز، وفاز نيويورك نيكس على مضيفه بوسطن سيلتيكس 118/109، بينما فاز يوتا جاز على ضيفه هيوستون روكتس 124-121.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com