كيليان مبابي
كيليان مبابيمنصة X

سان جيرمان يجهز لرد "صفعة مبابي" لريال مدريد

يمتلك لونين عرضًا من ريال مدريد لتمديد عقده

كشفت تقارير صحفية أن خورخي مينديز، وكيل أعمال أندريه لونين، حارس مرمى ريال مدريد، تلقى عدة عروض من كبار الأندية الأوروبية لضم اللاعب الأوكراني.

ووفقًا للتقارير الإسبانية، فإن هذه الأندية هي: مانشستر يونايتد، وبايرن ميونخ، وباريس سان جيرمان.

وربما يستهدف سان جيرمان للرد على احتمالية انتقال كيليان مبابي، نجم الفريق الباريسي، إلى ريال مدريد الموسم المقبل، بالسعي إلى ضم حارسه الأبرز حاليًا

ويمتلك لونين عرضًا من ريال مدريد لتمديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2025، ومع ذلك، يتردد الحارس الأوكراني في الاستمرار في مدريد، خوفًا من الجلوس بديلًا للبلجيكي تيبو كورتوا مرة أخرى، على الرغم من حصوله على عرض بزيادة راتبه وضمانات بالحصول على فرصة اللعب، بالإضافة إلى تأكيدات من المدرب كارلو أنشيلوتي بأنّه لن يكون حارس مرمى احتياطيًا في الموسم الجديد.

ووفقًا للتقرير، فإن لونين سيواجه منافسة قوية أيضًا حال انتقاله إلى باريس سان من الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما.

أخبار ذات صلة
"قانون مبابي".. نجم سان جيرمان يستفيد من امتياز ضريبي خاص في مدريد

وفي بايرن ميونخ، لا يزال الحارس المخضرم مانويل نوير (38 عامًا) في أفضل حالاته، ومن الصعب إزاحته عن مكانه الأساس.

أما مانشستر يونايتد، فيبحث النادي الإنجليزي عن بديل أكثر موثوقية للحارس أندريه أونانا، الذي تم شراؤه مقابل مبلغ كبير العام الماضي، ولم يلبِ توقعاتهم بشكل كبير، ولكن الجانب السلبي لهذه الوجهة هو احتمالية عدم تأهل مانشستر يونايتد لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويقدم لونين موسمًا استثنائيًا مع ريال مدريد، إذ لعب 28 مباراة هذا الموسم، حافظ خلالها على نظافة شباكه 12 مرة، وتلقى 25 هدفًا.

وسيواجه ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 30 أبريل والإياب 7 مايو، كما يتصدر الميرنغي ترتيب الدوري الإسباني، بعد فوزه في الكلاسيكو (3-2) على برشلونة، متقدمًا بفارق 11 نقطة، ويقترب من حسم لقب الدوري الإسباني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com