أردا جولر
أردا جولرsport.es

برشلونة يقتحم سباق التعاقد مع التركي أردا غولر

قيمة فسخ عقد أردا غولر مع فنربخشة تبلغ 17.5 مليون يورو فقط.

قالت صحيفة "سبورت" إن برشلونة يبذل قصارى جهده من أجل التعاقد مع الموهوب التركي أردا غولر لاعب فنربخشة.

ويبلغ أردا غولر من العمر 18 عاما، وقدم موسمًا رائعًا مع فنربخشة، وقد لفت انتباه كبار الأندية وبالتحديد برشلونة وريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن البرتغالي ديكو المدير الرياضي الجديد لبرشلونة أحد أشد المؤيدين للتعاقد مع غولر، وأشارت إلى أن قيمة فسخ عقد اللاعب تبلغ 17.5 مليون يورو.

أخبار ذات صلة
عمره 18 عاما.. من هو أردا جولر الذي يريد ريال مدريد التعاقد معه؟

معركة مرتقبة

ولن يكون تعاقد برشلونة مع غولر سهلا رغم أن إدارة النادي الكتالوني تعتقد أن ضم اللاعب البالغ من العمر 18 عاما أمرًا استراتيجيًا للمستقبل القريب للنادي.

وأشارت "سبورت" إلى أن برشلونة متفائل بإمكانية إقناع غولر بالانتقال إلى برشلونة، ودفع قيمة فسخ عقده.

وأكدت الصحيفة أن المنافسة ستكون شرسة على توقيع غولر، حيث أبدى ريال مدريد اهتمامه بضم اللاعب، ويدرك الميرنغي جيدًا قيمة "اللؤلؤة التركية"، لكنه لم يقدم أي عرض رسمي بعد.

كما أن غولر على رادار فرق أخرى مثل إشبيلية وريد بول سالزبورغ ولايبزيغ، إلى جانب ميلان الذي سيملك قوة مالية كبيرة مع اقتراب انتقال لاعبه ساندرو تونالي إلى نيوكاسل مقابل 80 مليون يورو بين الثابت والمتغير.

صراع شرس بين برشلونة وريال مدريد وميلان وإشبيلية على أردا جولر.

وأكدت الصحيفة أنه حال نجاح برشلونة في التعاقد مع غولر فإن النادي سيسمح له باللعب في فريق آخر الموسم المقبل حتى يستمر في النمو ولأنه يحتاج إلى اللعب بانتظام.

كما أن مشاركته مع فريق المدرب تشافي لن تكون سهلة، وبالتالي قد يبقى اللاعب (حال تعاقد برشلونة معه) مع فنربخشة الموسم المقبل وهو الأمر الذي يريده كوتش رئيس النادي التركي.

وعن موقف فنربخشة من رحيل غولر قالت "سبورت" إن النادي التركي لن يتفاوض مع أي فريق وسيسمح للاعب بالخروج من خلال دفع قيمة فسخ العقد (17.5 مليون يورو)، وهو مبلغ منخفض نسبيًا للاعب لديه إمكانيات مميزة وأمامه مستقبل واعد.

أرقام غولر

وولد غولر في فبراير 2005، وبحسب موقع "transfermarkt"، فإنه شارك في 35 مباراة مع فنربخشة الموسم المنقضي بواقع 1549 دقيقة سجل فيها 6 أهداف وصنع 7.

وبالمجمل لعب أردا غولر للفريق الأول في فنربخشة 51 مباراة سجل فيها 9 أهداف، وصنع 12.

كما لعب غولر 4 مباريات مع منتخب تركيا الأول، وكانت أولى هذه المباريات في نوفمبر الماضي وكان يبلغ من العمر 17 عاما و8 أشهر و25 يوما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com