هدف الأرجنتين الأول في شباك هولندا
هدف الأرجنتين الأول في شباك هولندا

أهداف مباراة الأرجنتين وهولندا (فيديو)

استاد "لوسيل" يستضيف مواجهة الأرجنتين وهولندا

افتتح مولينا نجم منتخب الأرجنتين أهداف منتخب بلاده في شباك هولندا، خلال مواجهة المنتخبين في ثاني مباريات دور الـ8 لكأس العالم 2022 في قطر.

ويستضيف استاد "لوسيل" حاليا، مواجهة الأرجنتين وهولندا ضمن لقاءات دور ربع النهائي من كأس العالم 2022.

وفي الدقيقة 34 استلم مولينا بينية سحرية من ميسي لينفرد بالمرمى ويضعها في الشباك الهولندية.

وأضاف ليونيل ميسي الهدف الثاني للأرجنتين في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.

ونجح فوتر فيغورست في تقليص النتيجة وأحرز الهدف الأول للمنتخب الهولندي في الدقيقة 83 من رأسية قوية.

وبسيناريو خيالي نجح فيغورست في إضافة الهدف الثاني له ولهولندا في الدقيقة 110 لينتهي الشوط الثاني بالتعادل واللجوء إلى الأشواط الإضافية.

أخبار ذات صلة
الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة هولندا ضد الأرجنتين في ربع نهائي كأس العالم
استلم مولينا بينية سحرية من ميسي لينفرد بالمرمى ويضعها في الشباك الهولندية.

وأعادت الأرجنتين ليساندرو مارتينيز ليحل محل أليخاندرو جوميز في تغيير خططي ضد هولندا، التي أجرت تغييرا واحدا أيضا، في مباراة دور الثمانية لكأس العالم التي تجمع بينهما اليوم الجمعة.

ويشير الدفع بمارتينيز إلى النهج الحذر من المدرب ليونيل سكالوني، الذي دفع برودريجو دي باول أيضا بعد تقارير لوسائل الإعلام أشارت إلى أنه يعاني من مشكلة عضلية.

ولن يبدأ المهاجم المخضرم أنخيل دي ماريا، والذي حامت حوله الشكوك، للمرة الثانية على التوالي رغم أنه بدأ أساسيا في جميع مباريات الأرجنتين في دور المجموعات، لكنه غاب عن مواجهة أستراليا في دور الستة عشر بسبب إصابة في الفخذ الأيسر.

وفجر المدرب الهولندي لويس فان جال مفاجأة بعدما بدأ بالمهاجم ستيفن برجفاين ولم يدفع بلاعب الوسط دافي كلاسن، ما يعني أنه سيلعب بثلاثة مهاجمين بقيادة ممفيس ديباي وكودي جاكبو الذي سجل ثلاثة أهداف في نهائيات قطر.

وأبقى فان جال على لاعب الوسط مارتن دي رون بصفته من يحمي صانع اللعب فرينكي دي يونغ رغم استبداله بين الشوطين خلال انتصار هولندا أمام أمريكا في دور الستة عشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com