خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق
خيسوس كاساس مدرب منتخب العراقمنصة X

سر زيارة مدرب منتخب العراق لنادي تورينو (صورة)

حرص خيسوس كاساس، مدرب منتخب العراق، على السفر إلى إيطاليا لمتابعة آدم طالب، لاعب تورينو، وهو مدافع من أصول عراقية ولديه الجنسية الدنماركية.

وتعاقد تورينو الإيطالي مع آدم طالب، مدافع منتخب العراق للشباب لكرة القدم، لتمثيل فريقه تحت 19 عاماً في منافسات الدوري الإيطالي للفئة العمرية المذكورة.

ونشر المدير الفني لمنتخب العراق، صورًا، اليوم السبت، عبر حسابه بمنصة "إنستغرام"، تكشف عن تواجده ومتابعته للاعب في التدريبات تمهيدًا لانضمامه لصفوف "أسود الرافدين".

وكان نادي تورينو قد تعاقد مع المدافع الشاب قادما من صفوف نادي ألبورغ الدنماركي خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وانتقل آدم طالب لصفوف ألبورغ الدنماركي في موسم 22/23 قادما من صفوف FCN Youth الدنماركي، ليتدرج في صفوفه حتى جذب أنظار مسؤولي نادي تورينو.

وانضم اللاعب صاحب الـ 17 عامًا حاليًّا لصفوف المنتخب العراقي للشباب في مارس 2023، حيث خاض معه حتى الآن 12 مباراة.

أخبار ذات صلة
منتخب الأردن يهزم العراق ويتأهل لربع نهائي كأس آسيا (فيديو)

ويشغل آدم طالب أكثر من مركز داخل الملعب، إذ يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، كما يستطيع التواجد في مركز المدافع الأيمن، وتظهر إمكاناته في هذا المركز أكثر؛ لأنه دائماً ما يشارك في الهجمات ويقوم بصناعة الأهداف إلى زملائه الآخرين، ويمتاز أيضا بالطول الفارع، إذ يبلغ طوله 1.85 سم.

ويستعد المنتخب العراقي لمواجهة نظيره الفلبيني، يوم 21 من الشهر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com